ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدة

تحت شعار «نعم للشباب».. مجموعة فزان تختتم ملتقى شباب الجنوب في تمنهنت

- كتب   -  
تحت شعار «نعم للشباب».. مجموعة فزان تختتم ملتقى شباب الجنوب في تمنهنت
تحت شعار «نعم للشباب».. مجموعة فزان تختتم ملتقى شباب الجنوب في تمنهنت

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتمت «مجموعة فزان» ملتقى شباب الجنوب في تمنهنت ببلدية وادي البوانيس، والذي كان تحت شعار «نعم للشباب» واستمر ثلاثة أيام بدعم من إذاعة هولندا العالمية.

وقال أحد المشرفين نصر مادي ، فى تصريحات صحفية ، إن الملتقى شهد جلسات حوارية حول وسائل الإعلام وتحديات التحول الديمقراطي والانتخابات ودور الشباب في التنمية وصناعة القرار، على أن يحاول إيجاد مبادرات شبابية في الجنوب.

وأضاف مادي أن الملتقى كان فرصة لشباب الجنوب من مختلف المكونات الاجتماعية للقاء والتحاور وبحث الحلول للمشاكل، معتبرًا أن الملتقى نجح فى تحقيق هذا الهدف.

وعبر عدد من شباب الجنوب عن سعادتهم لتنظيم هذا الملتقى الذي خلق فرصة التعارف والذي يسهم فى تقوية رابطة الشباب بينهم.

يذكر أن أول ملتقى لشباب الجنوب عقد فى العام 2013 ببلدة تويوه بوادى الآجال في الجنوب الغربي الليبي.

 

التعليقات