ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في باكستان إلى 4204 حالاتإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 71 والإصابات تتجاوز 9400 حالةماليزيا تسجل 156 حالة إصابة جديدة.. وحالتي وفاة بفيروس كوروناارتفاع إصابات كورونا في هولندا إلى 20549 وتسجيل 147 وفاة جديدةكروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة لهماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهنفي ظل أسطورة – ريفالدو الجديد.. "بل وأفضل منه"ماني: أنا فتى محظوظ للعب بجانب صلاح وفيرمينو.. يدفعانني للتطور والنجاحكورونا : آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات عبر العالمبخاخ الأنف الملحي و حقيقة القضاء على كوروناكواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولةعودة الكهرباء الى هذه المناطقليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنتتفاصيل اكتشاف حالة الاصابة بكورونا في بنغازيتوصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارجحالة الطقس اليوم الاربعاءالامم المتحدة تدعو إلى حماية المرافق الطبية في ليبيا من القصفجرائم حرب في زمن الابتلاء.. رسائل إلى المتعنّتين في بلدي: أنتم تدمرون ماتبقى من حياتنا ... بقلم / محمد الامينارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 263 حالةمقتل 5 جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي تركيا

المنظمة الليبية للصحة تطلق حملة عن صحة الفم بسبها

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أطلقت المنظمة الليبية للصحة، حملة توعوية في مدينة سبها، عن صحة وسلامة الفم، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، بدعم من شركة «ليبيانا» للاتصالات.

وقال مدير فرع المنظمة الليبية فى المنطقة الجنوبية محمد الهاشمي البوسيفي ، فى تصريحات صحفية ، إن الحملة تزامنت مع اليوم العالمي لسلامة وصحة الفم والذي يصادف 20 مارس من كل عام و تستهدف الحملة قرابة 1000 طالب من مرحلة التعليم الابتدائي بواقع 5 مدراس فى المدينة.

وأضاف البوسيفي أن هدف الحملة هو تثقيف وتوعية الأطفال للوقاية من تسوس أسنانهم وتشجيعهم على زيارة عيادات الأسنان بشكل دوري للكشف والمتابعة، مشيرًا إلى أن الحملة تتضمن محاضرات توعوية من قبل أطباء أسنان متخصصين وتمارين عملية فى كيفية استعمال الفرشة وتفريش الأسنان وتوزيع مطويات ونشرات بخصوص هذا الموضوع.

التعليقات