ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كوروناإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية بسبب "رسالة كورونا"نقل مرضى بينهم مصابون بكورونا من مستشفى بألمانيا بسبب إبطال مفعول قنبلة وزنها خمسة أطنانالولايات المتحدة تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبعد برشلونة.. أتليتكو مدريد يعلن تخفيض 70% من رواتب لاعبيهتيدي شيرنجهام.. الأمير الذي أكمل مسيرة الملكمعركة نارية في إنجلترا بين وزارة الصحة ورابطة اللاعبين المحترفينإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباترامب يعلن ولاية فرجينيا منطقة كوارث جراء كوروناإحصائية تكشف تجاوز عدد المصابين بكورونا فى العالم عتبة المليون شخصتسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في ليبياترامب: سأصدر قرارا بتحويل بعض المنشآت إلى مستشفيات لاحتواء أعداد المصابين بكوروناارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في ولاية نيويورك إلى 2373 شخصاًلقاح محتمل لكوفيد-19 يحقق نتائج مبشرة في دراسة على الفئرانوفيات كورونا في أمريكا تصل إلى 4513 والإصابات 213144وفيات فيروس كورونا في العالم تكسر حاجز 50 ألفاالسراج يدعو إلى توحيد «المركزي»داخلية المؤقتة تمدد حظر التجول إلى 8 أبريلالوطنية للنفط تتسلم شحنة من المعدات الطبية لمواجهة «كورونا»اطلاق تطبيق إلكتروني لتعزيز مكافحة كورونا

انطلاق حملة “طفلة تربي طفلة” لتوعية الفتيات بمخاطر الزواج المبكر

- كتب   -  
انطلاق حملة “طفلة تربي طفلة” لتوعية الفتيات بمخاطر الزواج المبكر
انطلاق حملة “طفلة تربي طفلة” لتوعية الفتيات بمخاطر الزواج المبكر

ايوان ليبيا - وكالات:

تنظم جمعية (لماذا انا) لحقوق المرأة حملة “طفلة تربي طفلة” لتوعية الفتيات بمخاطر الزواج المبكر ، يستهدف الحملة طالبات المدارس الثانوية ومن في أعمارهن .

وقالت رئيس جمعية (لماذا أنا) زاهية الملفي ، فى تصريحات صحفية ، بأنه يجب الإهتمام بظاهرة زواج القاصرات والعمل عليها من كل المؤسسات وتحويلها لقضية رأي عام و بالتالي يتم تدويلها.

مضيفة بأن معظم الزيجات المبكرة اتت بنتائج وخيمة على الفتيات واللواتي أكدن انهن لم يكن يعلمن بالمعنى الحقيقي للزواج ولا بمسؤولياته الجسيمة ، مما جعلهن يقفن بين خيارين إما الصمت او الطلاق.

وشددت الملفي على ضرورة تمسك الفتاة بحقها في التعليم ونيل الشهادة العلمية ، حتى تتمكن من بناء أسرة يفخر بها الجميع.

التعليقات