ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
لاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020تسييس الحل العسكري، بدل عسكرة الحل السياسي.. هل تساعد ثقافة الوصم على إحلال السلام؟ ... بقلم / محمد الامينغارات جوية على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركيةبدء التصويت في الانتخابات البرلمانية في كرواتيامقتل 16 وفقدان 13 جراء سقوط أمطار غزيرة على جنوب غربي اليابان

احتفالية ثقافية وفنية لاحياء اليوم العالمي للأم بمدرسة 5 مايو

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أحيا فريق مواهب الكفرة بالتعاون مع نادي الأسرة اليوم العالمي للأم والطفل بمدرسة 5 مايو وسط المدينة، باحتفالية تخللتها ألعاب ترفيهية وعروض موسيقية ومسرحية بالمناسبة، وجرى خلال الاحتفال توزيع الهدايا على أمهات طلبة مدرسة 5 مايو.

واحتفل نادي الواحات الرياضي الثقافي الاجتماعي في الكفرة باليوم العالمي للأم والطفل الذي يصادف 21 مارس من كل عام، وألقيت في الاحتفالية محاضرة للتعريف باتفاقية حقوق الطفل العالمية التي تحفظ كرامة الأطفال، ألقاها توفيق محمد عيسي.

وجاءت هذه الاحتفالية لتعزيز الثقافة الاجتماعية لدى أعضاء النادي والذين طالبوا بدعم الرياضة بشكل عام داخل مدينة الكفرة.

 

التعليقات