ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي

- كتب   -  
أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي
أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي

ايوان ليبيا - وكالات:

استضاف الملعب البلدي في مدينة طبرق، احتفالات أطفال وأمهات مدينة طبرق وضواحيها بيوم الطفل وعيد الأم، وسط حضور عدد كبير من أهالي المدينة.

وقال المدير التنفيذي لمركز «إتش دي ميديا» وأحد منظمي الاحتفالية، صابر طيب الشاعري، فى تصريحات صحفية ، إن الاحتفال جاء تحت رعاية المركز الدولي «إتش دي ميديا» وعدد من الجهات التي قدمت يد العون، حتى ظهر الاحتفال بشكل جيد.

وأضاف الشاعري أنهم سعوا من خلال هذا الاحتفال إلى إخراج الجميع من أجواء الحرب والاقتتال، من خلال إقامة النشاطات والمسابقات الترفيهية المميزة التي شارك فيها عدد من الأطفال بمختلف أعمارهم ومواهبهم.

وحضر الاحتفال عميد بلدية طبرق الناجي مازق وعدد من أعضاء مجلس النواب ومسؤولي القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة، الذين أثنى جميعهم على الاحتفال لشموليته وإشراكه لكافة الأعمار من التقديم والغناء والشعر والرقصات وغيرها.

التعليقات