ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
ترامب يستجيب لدعوات تفكيك الآثار بإنشاء حديقة وطنية تضم تماثيل للأمريكيين البارزينالصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل 3 إصابات جديدة بينها حالة بعدوى محلية ببكينارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في ألمانيا إلى 196 ألفاليبيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 918 بعد تسجيل 27 إصابة جديدةهبوط طائرتين في طرابلس لنقل عسكريين أتراكوصول أكثر من 20 طبيبا من طرابلس الى سبهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 3 يوليو (27 حالة جديدة)صنع الله : رفع الحصار عن النفط الليبي في أيدي دول إقليميةتنظيم برنامج الإعاشة بالمؤسسات الإصلاحيةانتهاء مدة الحجر الصحي ل38 مواطنا من الجالية الليبية في السودانبيلوسي: تقارير مكافآت الروس لقتل القوات الأمريكية تظهر تساهل ترامب مع بوتين"البلد بأسره في خطر".. أمريكا تسجل أعلى أرقام كورونا بنحو 57 ألف إصابة في يوم واحدمغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث

أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي

- كتب   -  
أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي
أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي

ايوان ليبيا - وكالات:

استضاف الملعب البلدي في مدينة طبرق، احتفالات أطفال وأمهات مدينة طبرق وضواحيها بيوم الطفل وعيد الأم، وسط حضور عدد كبير من أهالي المدينة.

وقال المدير التنفيذي لمركز «إتش دي ميديا» وأحد منظمي الاحتفالية، صابر طيب الشاعري، فى تصريحات صحفية ، إن الاحتفال جاء تحت رعاية المركز الدولي «إتش دي ميديا» وعدد من الجهات التي قدمت يد العون، حتى ظهر الاحتفال بشكل جيد.

وأضاف الشاعري أنهم سعوا من خلال هذا الاحتفال إلى إخراج الجميع من أجواء الحرب والاقتتال، من خلال إقامة النشاطات والمسابقات الترفيهية المميزة التي شارك فيها عدد من الأطفال بمختلف أعمارهم ومواهبهم.

وحضر الاحتفال عميد بلدية طبرق الناجي مازق وعدد من أعضاء مجلس النواب ومسؤولي القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة، الذين أثنى جميعهم على الاحتفال لشموليته وإشراكه لكافة الأعمار من التقديم والغناء والشعر والرقصات وغيرها.

التعليقات