ايوان ليبيا

الجمعة , 30 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي

- كتب   -  
أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي
أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية فى احتفالية عيد الأم بملعب طبرق البلدي

ايوان ليبيا - وكالات:

استضاف الملعب البلدي في مدينة طبرق، احتفالات أطفال وأمهات مدينة طبرق وضواحيها بيوم الطفل وعيد الأم، وسط حضور عدد كبير من أهالي المدينة.

وقال المدير التنفيذي لمركز «إتش دي ميديا» وأحد منظمي الاحتفالية، صابر طيب الشاعري، فى تصريحات صحفية ، إن الاحتفال جاء تحت رعاية المركز الدولي «إتش دي ميديا» وعدد من الجهات التي قدمت يد العون، حتى ظهر الاحتفال بشكل جيد.

وأضاف الشاعري أنهم سعوا من خلال هذا الاحتفال إلى إخراج الجميع من أجواء الحرب والاقتتال، من خلال إقامة النشاطات والمسابقات الترفيهية المميزة التي شارك فيها عدد من الأطفال بمختلف أعمارهم ومواهبهم.

وحضر الاحتفال عميد بلدية طبرق الناجي مازق وعدد من أعضاء مجلس النواب ومسؤولي القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة، الذين أثنى جميعهم على الاحتفال لشموليته وإشراكه لكافة الأعمار من التقديم والغناء والشعر والرقصات وغيرها.

التعليقات