الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
كاتب ليبي: هناك قوى نائمة من الإسلاميين المتشددين هي الأخطر بما لديها من عتاد وأسلحة

كاتب ليبي:  هناك قوى نائمة من الإسلاميين المتشددين هي الأخطر بما لديها من عتاد وأسلحة

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف عبد الباسط بن هامل الكاتب الصحفي الليبي، أن هناك توزيعا كبيرا جدا للميليشيات المسلحة داخل طرابلس، حولتها إلى إقطاعيات، والمواجهة لا تقتصر بين فايز السراج وخليفة الغويل، بل هناك تشكيلات عديدة ومجموعات أخرى مسلحة وكذلك هناك قوى نائمة من الإسلاميين المتشددين هي الأخطر بما لديها من عتاد وأسلحة.

وأضاف بن هامل، أن كتائب الإحسان والفاروق هي الأخطر حيث إنها لم تدخل الآن في أي مواجهة مع أي طرف داخل العاصمة، وبالتالي هي الأخطر ويراها الجيش الليبي كذلك ويقدر خطورتها، مضيفا: الإسلاميون هم الخطر الأكبر داخل العاصمة.

التعليقات