الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
كاتب ليبي: هناك قوى نائمة من الإسلاميين المتشددين هي الأخطر بما لديها من عتاد وأسلحة

كاتب ليبي:  هناك قوى نائمة من الإسلاميين المتشددين هي الأخطر بما لديها من عتاد وأسلحة

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف عبد الباسط بن هامل الكاتب الصحفي الليبي، أن هناك توزيعا كبيرا جدا للميليشيات المسلحة داخل طرابلس، حولتها إلى إقطاعيات، والمواجهة لا تقتصر بين فايز السراج وخليفة الغويل، بل هناك تشكيلات عديدة ومجموعات أخرى مسلحة وكذلك هناك قوى نائمة من الإسلاميين المتشددين هي الأخطر بما لديها من عتاد وأسلحة.

وأضاف بن هامل، أن كتائب الإحسان والفاروق هي الأخطر حيث إنها لم تدخل الآن في أي مواجهة مع أي طرف داخل العاصمة، وبالتالي هي الأخطر ويراها الجيش الليبي كذلك ويقدر خطورتها، مضيفا: الإسلاميون هم الخطر الأكبر داخل العاصمة.

التعليقات