الأحد , 25 يونيو 2017
السلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”
اتحاد كرة القدم الليبي يقدم التهنئة إلى النادي الأهلي طرابلس

اتحاد كرة القدم الليبي يقدم التهنئة إلى النادي الأهلي طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

تقدم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الليبي، برئاسة جمال الجعفري، بالتهنئة إلى النادي الأهلي طرابلس، بعد التأهل إلى دور المجموعات، من خلال عبور فريق الفتح الرباطي المغربي في إياب دور الـ32 بدوري رابطة الأبطال الأفريقي لكرة القدم .

رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ووسط الجماهير المغربية بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط السبت.

ونجح الأهلي طرابلس في التأهل، عن جدارة واستحقاق، إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الفتح الرباطي المغربي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سبق وفاز الأهلي ذهابًا على ملعب المنزه بتونس بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

التعليقات