ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

أرقام «قياسية» جديدة لميسي

- كتب   -  
أرقام «قياسية» جديدة لميسيأرقام «قياسية» جديدة لميسي
ايوان ليبيا - وكالات :

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، مساء أمس، خمسة أرقام جديدة بعد تسجيله هدفين في مرمى فالنسيا بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وجاءت الأرقام التي حققها “البرغوث” ميسي مع الفريق الكتالوني على النحو التالي:

رفع ميسي رصيده من ضربات الجزاء التي سجلها ضد البرازيلي دييغو ألفيس حارس مرمى فالنسيا إلى 4 أهداف، من 4 ضربات جزاء، مستغلًا جميع الركلات بنسبة 100% ليصبح أكثر لاعب في الدوري الإسباني يسجل ضربات جزاء في الحارس البرازيلي (ألفيس أكثر حارس يصد ضربات جزاء في تاريخ الليغا).

رفع ميسي رصيده في شباك حارس مرمى الخفافيش إلى 26 هدفًا في المواجهات المباشرة بينهما سواء مع فالنسيا أو فريقه السابق ألميريا.

ميسي اللاعب الوحيد بالدوري الإسباني الذي يسجل 40 هدفًا على الأقل في كل البطولات على مدار ثمانية مواسم متتالية.

اللاعب الأرجنتيني سجل ثنائية في مباراة واحدة، للمرة الـ 100 بمسيرته مع برشلونة.

ميسي أول لاعب في تاريخ الليغا يصل للهدف رقم 25 (على الأقل) للموسم الثامن على التوالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات