ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا

أرقام «قياسية» جديدة لميسي

- كتب   -  
أرقام «قياسية» جديدة لميسي
أرقام «قياسية» جديدة لميسي
ايوان ليبيا - وكالات :

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، مساء أمس، خمسة أرقام جديدة بعد تسجيله هدفين في مرمى فالنسيا بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وجاءت الأرقام التي حققها “البرغوث” ميسي مع الفريق الكتالوني على النحو التالي:

رفع ميسي رصيده من ضربات الجزاء التي سجلها ضد البرازيلي دييغو ألفيس حارس مرمى فالنسيا إلى 4 أهداف، من 4 ضربات جزاء، مستغلًا جميع الركلات بنسبة 100% ليصبح أكثر لاعب في الدوري الإسباني يسجل ضربات جزاء في الحارس البرازيلي (ألفيس أكثر حارس يصد ضربات جزاء في تاريخ الليغا).

رفع ميسي رصيده في شباك حارس مرمى الخفافيش إلى 26 هدفًا في المواجهات المباشرة بينهما سواء مع فالنسيا أو فريقه السابق ألميريا.

ميسي اللاعب الوحيد بالدوري الإسباني الذي يسجل 40 هدفًا على الأقل في كل البطولات على مدار ثمانية مواسم متتالية.

اللاعب الأرجنتيني سجل ثنائية في مباراة واحدة، للمرة الـ 100 بمسيرته مع برشلونة.

ميسي أول لاعب في تاريخ الليغا يصل للهدف رقم 25 (على الأقل) للموسم الثامن على التوالي.

التعليقات