ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

أرقام «قياسية» جديدة لميسي

- كتب   -  
أرقام «قياسية» جديدة لميسي
أرقام «قياسية» جديدة لميسي
ايوان ليبيا - وكالات :

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، مساء أمس، خمسة أرقام جديدة بعد تسجيله هدفين في مرمى فالنسيا بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وجاءت الأرقام التي حققها “البرغوث” ميسي مع الفريق الكتالوني على النحو التالي:

رفع ميسي رصيده من ضربات الجزاء التي سجلها ضد البرازيلي دييغو ألفيس حارس مرمى فالنسيا إلى 4 أهداف، من 4 ضربات جزاء، مستغلًا جميع الركلات بنسبة 100% ليصبح أكثر لاعب في الدوري الإسباني يسجل ضربات جزاء في الحارس البرازيلي (ألفيس أكثر حارس يصد ضربات جزاء في تاريخ الليغا).

رفع ميسي رصيده في شباك حارس مرمى الخفافيش إلى 26 هدفًا في المواجهات المباشرة بينهما سواء مع فالنسيا أو فريقه السابق ألميريا.

ميسي اللاعب الوحيد بالدوري الإسباني الذي يسجل 40 هدفًا على الأقل في كل البطولات على مدار ثمانية مواسم متتالية.

اللاعب الأرجنتيني سجل ثنائية في مباراة واحدة، للمرة الـ 100 بمسيرته مع برشلونة.

ميسي أول لاعب في تاريخ الليغا يصل للهدف رقم 25 (على الأقل) للموسم الثامن على التوالي.

التعليقات