الأحد , 25 يونيو 2017
السلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”
الهلال الأحمر الليبي يختتم دورة عن الاسعافات الاولية بمدينة المرج

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتمت بمدينة المرج الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الاولية والتي نظمتها على مدى ثلاثة أيام الادارة العامة بجمعية الهلال الأحمر الليبي بمشاركة نحو 20 متدربا ومتدربه من المتطوعين.

وهدفت الدورة التي نظمت بمبنى الكشاف والمرشدات إلى تعريف المشاركين أساليب وطرق عملية في مجال الإسعافات الأولية أثناء الحوادث الطارئة والإصابات العارضة والحروق والصدمات والكسور والنزيف والغرق وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

وأشار مدير إدارة الاسعافات بالهلال الاحمر الليبي أحمد مخلوف في الاختتام إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تأهيل وتدريب الكوادر الشبابية في مجال الإسعافات الأولية والاهتمام بالإنسان لما يمثله الاسعاف من أهمية في انقاذ المصابين، لافتا الى أنهم في صدد إقامه دورات مماثلة لاعتماد متدربين من المتطوعين.

التعليقات