ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعةالحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالتهأمريكا تنفذ ضربتين جويتين ضد داعش في ليبياتشييع 15 امرأة من ضحايا «التدافع المميت» في المغربالرقابة الإدارية توقف 7 موظفين بالقنصليات الليبية بتونس عن العملالمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولارموجابي في خطاب "وداع السلطة": اخترت أن أستقيل طوعًا دون مشاكل أو عنفالجيش الأمريكي: مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية على معسكر لحركة الشباب بالصومالاحتفالات في شوارع زيمبابوي بعد إعلان استقالة موجابياحذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانةدراسة تحذر من نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة من الحملترامب: لبنان شريك قوي مع الولايات المتحدة في مواجهة الإرهابالعبادي: تم سحق تنظيم "داعش" عسكريًا في العراقتداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201

الهلال الأحمر الليبي يختتم دورة عن الاسعافات الاولية بمدينة المرج

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتمت بمدينة المرج الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الاولية والتي نظمتها على مدى ثلاثة أيام الادارة العامة بجمعية الهلال الأحمر الليبي بمشاركة نحو 20 متدربا ومتدربه من المتطوعين.

وهدفت الدورة التي نظمت بمبنى الكشاف والمرشدات إلى تعريف المشاركين أساليب وطرق عملية في مجال الإسعافات الأولية أثناء الحوادث الطارئة والإصابات العارضة والحروق والصدمات والكسور والنزيف والغرق وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

وأشار مدير إدارة الاسعافات بالهلال الاحمر الليبي أحمد مخلوف في الاختتام إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تأهيل وتدريب الكوادر الشبابية في مجال الإسعافات الأولية والاهتمام بالإنسان لما يمثله الاسعاف من أهمية في انقاذ المصابين، لافتا الى أنهم في صدد إقامه دورات مماثلة لاعتماد متدربين من المتطوعين.

التعليقات