ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

الهلال الأحمر الليبي يختتم دورة عن الاسعافات الاولية بمدينة المرج

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتمت بمدينة المرج الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الاولية والتي نظمتها على مدى ثلاثة أيام الادارة العامة بجمعية الهلال الأحمر الليبي بمشاركة نحو 20 متدربا ومتدربه من المتطوعين.

وهدفت الدورة التي نظمت بمبنى الكشاف والمرشدات إلى تعريف المشاركين أساليب وطرق عملية في مجال الإسعافات الأولية أثناء الحوادث الطارئة والإصابات العارضة والحروق والصدمات والكسور والنزيف والغرق وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

وأشار مدير إدارة الاسعافات بالهلال الاحمر الليبي أحمد مخلوف في الاختتام إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تأهيل وتدريب الكوادر الشبابية في مجال الإسعافات الأولية والاهتمام بالإنسان لما يمثله الاسعاف من أهمية في انقاذ المصابين، لافتا الى أنهم في صدد إقامه دورات مماثلة لاعتماد متدربين من المتطوعين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات