الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
اليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوط

اليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوط

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل اليورو ارتفاعاً في السوق الأوروبية اليوم الاثنين أمام سلة من العملات الثانوية والرئيسية، ليقترب بذلك من أعلى مستوى له خلال 5 أسابيع، وسط تقلص المخاطر السياسية الأوروبية عقب نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة الهولندية، فضلاً عن انخفاض مؤشر الدولار لأقل مستوى خلال 6 أسابيع، ضمن أطول مجموعة خسائر يومية منذ فوز الرئيس الأمريكي الجديد "دونالد ترامب" بالإنتخابات الأمريكية، في ظل تراجع المعنويات عقب بيان السياسة النقدية الأخير للاحتياطي الفيدرالي بشأن رفع معدلات الفائدة.

وخسرت العملة الأوروبية نحو 0.3% يوم الجمعة الماضية، أمام الدولار الأمريكي، في تكبيد أول خسارة في 3 أيام، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح، يأتي ذلك بعدما حقق اليورو في وقت سابق من التداولات أعلى مستوى له خلال 5 أسابيع بنحو 1.0782 دولاراً.

وبحلول الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش، يتداول زوج اليورو أمام الدولار الأمريكي عند مستوى 1.0765 ، ويتداول زوج اليورو أمام الدولار الاسترالي عند مستوى 1.3936 ،في حين يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الكندي عند مستوى 1.4361 ، كما يتداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري عند مستوى 1.0738 ،ويتداول زوج اليورو أمام الين الياباني عند مستوى 121.38 .

وخلال الأسبوع السابق، سجل اليورو صعوداً بواقع 0.6% ،في تحقيق ثالث ربح أسبوعي على التوالي أمام الدولار الأمريكي، يأتي ذلك وسط تراجع مخاوف تعمق اختلاف السياسات النقدية بين كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، لاسيما مع توقعات قيام البنك المركزي الأوروبي بزيادة معدلات الفائدة، بعد الانتهاء من برنامج شراءالسندات المحفز للاقتصاد في الدول الأوروبية.

التعليقات