ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

اليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوط

- كتب   -  
اليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوطاليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوط

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل اليورو ارتفاعاً في السوق الأوروبية اليوم الاثنين أمام سلة من العملات الثانوية والرئيسية، ليقترب بذلك من أعلى مستوى له خلال 5 أسابيع، وسط تقلص المخاطر السياسية الأوروبية عقب نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة الهولندية، فضلاً عن انخفاض مؤشر الدولار لأقل مستوى خلال 6 أسابيع، ضمن أطول مجموعة خسائر يومية منذ فوز الرئيس الأمريكي الجديد "دونالد ترامب" بالإنتخابات الأمريكية، في ظل تراجع المعنويات عقب بيان السياسة النقدية الأخير للاحتياطي الفيدرالي بشأن رفع معدلات الفائدة.

وخسرت العملة الأوروبية نحو 0.3% يوم الجمعة الماضية، أمام الدولار الأمريكي، في تكبيد أول خسارة في 3 أيام، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح، يأتي ذلك بعدما حقق اليورو في وقت سابق من التداولات أعلى مستوى له خلال 5 أسابيع بنحو 1.0782 دولاراً.

وبحلول الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش، يتداول زوج اليورو أمام الدولار الأمريكي عند مستوى 1.0765 ، ويتداول زوج اليورو أمام الدولار الاسترالي عند مستوى 1.3936 ،في حين يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الكندي عند مستوى 1.4361 ، كما يتداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري عند مستوى 1.0738 ،ويتداول زوج اليورو أمام الين الياباني عند مستوى 121.38 .

وخلال الأسبوع السابق، سجل اليورو صعوداً بواقع 0.6% ،في تحقيق ثالث ربح أسبوعي على التوالي أمام الدولار الأمريكي، يأتي ذلك وسط تراجع مخاوف تعمق اختلاف السياسات النقدية بين كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، لاسيما مع توقعات قيام البنك المركزي الأوروبي بزيادة معدلات الفائدة، بعد الانتهاء من برنامج شراءالسندات المحفز للاقتصاد في الدول الأوروبية.

التعليقات