السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
اليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوط

اليورو يسجل ارتفاع قياسي جديد .. و الدولار يستمر فى الهبوط

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل اليورو ارتفاعاً في السوق الأوروبية اليوم الاثنين أمام سلة من العملات الثانوية والرئيسية، ليقترب بذلك من أعلى مستوى له خلال 5 أسابيع، وسط تقلص المخاطر السياسية الأوروبية عقب نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة الهولندية، فضلاً عن انخفاض مؤشر الدولار لأقل مستوى خلال 6 أسابيع، ضمن أطول مجموعة خسائر يومية منذ فوز الرئيس الأمريكي الجديد "دونالد ترامب" بالإنتخابات الأمريكية، في ظل تراجع المعنويات عقب بيان السياسة النقدية الأخير للاحتياطي الفيدرالي بشأن رفع معدلات الفائدة.

وخسرت العملة الأوروبية نحو 0.3% يوم الجمعة الماضية، أمام الدولار الأمريكي، في تكبيد أول خسارة في 3 أيام، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح، يأتي ذلك بعدما حقق اليورو في وقت سابق من التداولات أعلى مستوى له خلال 5 أسابيع بنحو 1.0782 دولاراً.

وبحلول الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش، يتداول زوج اليورو أمام الدولار الأمريكي عند مستوى 1.0765 ، ويتداول زوج اليورو أمام الدولار الاسترالي عند مستوى 1.3936 ،في حين يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الكندي عند مستوى 1.4361 ، كما يتداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري عند مستوى 1.0738 ،ويتداول زوج اليورو أمام الين الياباني عند مستوى 121.38 .

وخلال الأسبوع السابق، سجل اليورو صعوداً بواقع 0.6% ،في تحقيق ثالث ربح أسبوعي على التوالي أمام الدولار الأمريكي، يأتي ذلك وسط تراجع مخاوف تعمق اختلاف السياسات النقدية بين كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، لاسيما مع توقعات قيام البنك المركزي الأوروبي بزيادة معدلات الفائدة، بعد الانتهاء من برنامج شراءالسندات المحفز للاقتصاد في الدول الأوروبية.

التعليقات