السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
ما سبب هجوم بيكيه علي جماهير برشلونة ...؟

ما سبب هجوم بيكيه علي جماهير برشلونة ...؟

ايوان ليبيا - وكالات :

بعث المدافع الإسباني جيرارد بيكيه بعدة رسائل مختلفة، خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة، التي فاز فيها مع برشلونة 4 / 2 على ضيفه فالنسيا، أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وأكد بيكيه خلال تصريحاته، أن برشلونة يلعب بطريقة هجومية وأن اعتماده على طريقة (3-4-3) أمر طبيعي، حيث قال: “نحن فريق هجومي، ولكن في الناحية الدفاعية علينا أن نركض كثيرا، أن تكون مدافعا في برشلونة هذا يتطلب أن تكون لاعبا استثنائيا، وذلك للمخاطر، التي تعترضنا في جميع النواحي”.

وأشار بيكيه في حديثه، الذي نقلته عنه صحيفة “آ س” الإسبانية، إلى أن الصافرات، التي تطلقها الجماهير ضد اللاعب البرتغالي أندريه غوميش، الوافد الجديد على برشلونة، غير مقبولة.

وأضاف: “على الأشخاص، الذين يطلقون الصافرات قبل بداية اللعب أن يبقوا في منازلهم، هذا لن يساعد أحدا، إنه أمر لا يمكن أن نتسامح معه، أن تحتج بسبب مباراة سيئة هذا أمر وأن تقوم بنفس التصرف قبل اللعب أمر آخر، هكذا نحن نطرح الثقة أرضا”.

وكشف بيكيه أن إدارة برشلونة لن تقف عائقا أمام إنييستا لتجديد تعاقده، واستطرد: “لا أحد يرغب في رؤيته مصابا، لقد كان جيدا خلال المباراة، تجديد تعاقده؟ إنييستا وبرشلونة يتفقان دائما”.

وعلى جانب آخر، أشاد بيكيه بزميله الأوروغواياني لويس سواريز، مؤكدًا أنه مهاجم استثنائي.

وأوضح اللاعب الدولي الإسباني: “أنه استثنائي للغاية في مركزه، يقوم بالضغط بشكل جيد ويسجل العديد من الأهداف، لقد قدم مباراة رائعة أخرى”.

واختتم بيكيه حديثه بإطراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصفه باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، وقال: “نحن أمام اللاعب الأفضل في التاريخ، عندما يغيب فإن هذه الأرقام سيصعب تحقيقها”.

التعليقات