الأثنين , 29 مايو 2017
تراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس
ما سبب هجوم بيكيه علي جماهير برشلونة ...؟

ما سبب هجوم بيكيه علي جماهير برشلونة ...؟

ايوان ليبيا - وكالات :

بعث المدافع الإسباني جيرارد بيكيه بعدة رسائل مختلفة، خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة، التي فاز فيها مع برشلونة 4 / 2 على ضيفه فالنسيا، أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وأكد بيكيه خلال تصريحاته، أن برشلونة يلعب بطريقة هجومية وأن اعتماده على طريقة (3-4-3) أمر طبيعي، حيث قال: “نحن فريق هجومي، ولكن في الناحية الدفاعية علينا أن نركض كثيرا، أن تكون مدافعا في برشلونة هذا يتطلب أن تكون لاعبا استثنائيا، وذلك للمخاطر، التي تعترضنا في جميع النواحي”.

وأشار بيكيه في حديثه، الذي نقلته عنه صحيفة “آ س” الإسبانية، إلى أن الصافرات، التي تطلقها الجماهير ضد اللاعب البرتغالي أندريه غوميش، الوافد الجديد على برشلونة، غير مقبولة.

وأضاف: “على الأشخاص، الذين يطلقون الصافرات قبل بداية اللعب أن يبقوا في منازلهم، هذا لن يساعد أحدا، إنه أمر لا يمكن أن نتسامح معه، أن تحتج بسبب مباراة سيئة هذا أمر وأن تقوم بنفس التصرف قبل اللعب أمر آخر، هكذا نحن نطرح الثقة أرضا”.

وكشف بيكيه أن إدارة برشلونة لن تقف عائقا أمام إنييستا لتجديد تعاقده، واستطرد: “لا أحد يرغب في رؤيته مصابا، لقد كان جيدا خلال المباراة، تجديد تعاقده؟ إنييستا وبرشلونة يتفقان دائما”.

وعلى جانب آخر، أشاد بيكيه بزميله الأوروغواياني لويس سواريز، مؤكدًا أنه مهاجم استثنائي.

وأوضح اللاعب الدولي الإسباني: “أنه استثنائي للغاية في مركزه، يقوم بالضغط بشكل جيد ويسجل العديد من الأهداف، لقد قدم مباراة رائعة أخرى”.

واختتم بيكيه حديثه بإطراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصفه باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، وقال: “نحن أمام اللاعب الأفضل في التاريخ، عندما يغيب فإن هذه الأرقام سيصعب تحقيقها”.

التعليقات