ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

اختطاف 5 تونسيين فى ليبيا لمقايضتهم بمواطن ليبي

- كتب   -  
اختطاف 5 تونسيين فى ليبيا لمقايضتهم بمواطن ليبياختطاف 5 تونسيين فى ليبيا لمقايضتهم بمواطن ليبي

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مواطن تونسي اصيل منطقة بوحجلة ان شقيقه وأربعة تونسيين آخرين تعرضوا للاختطاف من قبل مجموعة مسلحة في منطقة ورشفانة من العزيزية في ليبيا، موضحا ان شقيقه اتصل به و اعلمه ان المجموعة تطالب بمقايضتهم بمواطن ليبي تم ايقافه بمعبر راس جدير.

وأشار نفس المصدر أن الخاطفين مكنوا التونسيين من هاتف جوال للإتصال بعائلاتهم وبالحكومة التونسية، مفيدا أن شقيقة أكد له أن المجموعة في حالة جيدة ولم يتم الإعتداء عليهم.

وفي نفس الإطار، صرح وزير الداخلية التونسي الهادي مجدوب ، أنه سيقع إحداث لجنة ثنائية تونسية ليبية لايجاد الحلول المناسبة.

كما قال خميس الجينهاوي وزير الشؤون الخارجية بتونس، في تصريح صحفي، أن الوزارة بصدد التحري بخصوص هذه القضية.

التعليقات