الجمعة , 21 يوليو 2017
هل يفعلها حفتر و يحرر طرابلس و مصراتة من قبضة التنظيمات المسلحة ؟!!هجوم أمريكي على ليبيا و اشادة بالجزائر فى تقرير واشنطن لمكافحة الإرهابالمتظاهرون يتحدون السلطات المغربية ويتظاهرون من جديدطائرة مدنية تعلق فى الجو لساعات طويلة ولا تتمكن من الهبوطجريمة قتل بشعة فجرت غضب الشارع التونسي و اثارت الرأى العامالكشف عن تفاصيل مثيرة حول الاتفاق الأمريكي القطري حول مكافحة الإرهابأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 21 يوليو2017تعرف على اخر أسعار السلع الغذائية والخضروات واللحوم فى طرابلس ليوم الجمعةمحاولات إسرائيلية خبيثة لاختراق ليبيا وضمها للمخطط اليهودي بالمنطقةأمريكا تعترف: قطر دعمت الإرهابيين لاسقاط القذافي وتدمير ليبياالدينار التونسي يواصل انهياره المدوي وسط توقعات بكارثة اقتصادية قريبةتعرف على العملة التى ارتفعت قيمتها 4000% خلال أشهر قليلةاليورو يقفز إلى أعلى مستوياته في نحو عامين مقابل الدولارارتفاع مفاجىء لاسعار النفط قبيل اجتماع للأوبكالذهب يصيبه الجنون ويسجل أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيعقريباً .. حفتر و السراج فى لقاء جديد بباريسقبائل العربان توجه رسالة هامة الى عائلة الخويلدي الحميديبشري سارة لمحبي السفر من ليبيا الى مصرالجيش الليبي يعلن البدء فى عملية تحرير درنة و يبدأ فى حشد القوات لبدء القتال" مجلس شورى مجاهدي درنة "ينهار ويبدأ في حل نفسه
بيئة بسرت تبدأ بتعقيم منازل المواطنين من الجراثيم و الأمراض

ايوان ليبيا - وكالات:

وزعت الهيئة العامة للبيئة بسرت أقراص كلور على منازل المدينة لتعقيم مياه الخزانات الأرضية والعلوية.

وقال مدير مكتب الهيئة العامة للبيئة بسرت، المهندس صالح درياق، فى تصريح صحفي، إن أقراص الكلور مهمتها قتل الجراثيم والبكتيريا، خاصة بعد انتشار الجثث تحت ركام المباني المدمَّرة بالمدينة.

وأضاف درياق أن الهيئة بصدد تنظيم زيارات متتالية إلى كل مساكن المدينة، وذلك للتأكد من تسليم السكان كافة أقراص الكلور حفاظًا على البيئة والصحة العامة.

ومن جهة أخرى، أكد درياق أن حملات الرش بالمبيدات الحشرية مستمرة للقضاء على الجراثيم وروائح الجثث.

وكان مصدر في اللجنة المشرفة على عودة نازحي سرت إلى منازلهم، كشف أمس الأحد، أن إجمالي عدد العائلات العائدة إلى المدينة بلغ تسعة آلاف أسرة إلى الآن.

وأضاف المصدر، فى تصريحات صحفية، أن الحياة في المدينة تعود تدريجيًّا إلى طبيعتها بعد فتح أبواب المتاجر والأسواق والصيدليات، كما أكد استئناف مستشفى «ابن سينا» عمله الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من صيانته وتجهيزه.

وأعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، في 17 ديسمبر الماضي انتهاء العمليات العسكرية وتحرير سرت بعد ثمانية أشهر من العمليات المسلحة لقوات «البنيان المرصوص» ضد تنظيم «داعش». وبدأت في أعقاب ذلك عمليات تطهير المدينة من الألغام وآثار الحرب، التي أعقبتها مراحل عودة النازحين إلى المناطق المؤمنة داخل المدينة.

التعليقات