الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
هل بدأ الشارع الليبي برفع الكارت الأحمر للسراج ؟!!

هل بدأ الشارع الليبي برفع الكارت الأحمر للسراج ؟!!

ايوان ليبيا - وكالات:

قال المحلل السياسي الليبي، محمد العمامي، إن الاشتباكات التي حدثت في طرابلس وسماع دوي إطلاق نار في مقر المجلس الرئاسي، يُعتبر تطاولًا على مجلس من المفترض أن يقود ليبيا، وهو إعلان من الشارع أنه لا رجاء من هذا المجلس، باعتبار أنه مرفوض ودخيل.

وأضاف العمامي، خلال مداخلة إعلامية، أنه كان من المفترض على فايز السراج، رئيس حكومة الوفاق الوطني، أن يتخلى عن هذا العمل احترامًا لاسمه وعائلته، فليس هناك توافق عليه وعلى مجلسه من الشارع، وينبغي أن يعود إلى الشارع مرة أخرى.

وأوضح العمامي، أن هناك توافقًا على أن البلاد تريد جيشًا يفرض هيمنة الدولة ويجعلها دولة بالمعنى المفهوم، ولكن أن يكون هناك العديد من الميليشيات المتناحرة، وكل له وجهة نظر ورأي معين فهذا لن يكون كفيلًا بقيام دولة.

التعليقات