ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

- كتب   -  
نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء
نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

ايوان ليبيا - وكالات:

تعرض مهاجم بوركينا فاسو برتران تراوري، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لموجة من الانتقادات والمقارنات مع الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بسبب حصول المهاجم المعار من تشيلسي الإنجليزي على بطاقة صفراء لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء خلال مباراة فريق أمام أكسلسيور.

وتعادل أياكس أمستردام على أرض اكسلسيور بهدف لكل فريق ولذلك حاول تراوري تعديل النتيجة قبل النهاية بحوالي 25 دقيقة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وألقى بنفسه على الأرض بين مدافعين، لكن الحكم فطن لمحاولته ومنحه بطاقة صفراء.

وسجل نجم فيتيس السابق، البالغ من العمر 21 عاما، ثلاثة أهداف فقط في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

ومن المثير في الأمر، أن تراوري تم استبداله عقب حصوله على البطاقة الصفراء مباشرة تحسبا لعدم طرده حال حصوله على البطاقة الثانية.

وما فعله مهاجم بوركينا فاسو وضعه في مقارنة مع سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب حصوله على ركلة جزاء في الفوز الكبير للنادي الكتالوني على باريس سان جيرمان 6-1 الأسبوع الماضي ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال.

وبدا أن سواريز لم يتعرض لأية مضايقات داخل منطقة الجزاء ليحصل برشلونة على ركلة جزاء سجل منها نيمار الهدف الخامس للفريق قبل أن يضيف سيرجيو روبرتو الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود البارسا للدور التالي.

التعليقات