ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعةالحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالتهأمريكا تنفذ ضربتين جويتين ضد داعش في ليبياتشييع 15 امرأة من ضحايا «التدافع المميت» في المغربالرقابة الإدارية توقف 7 موظفين بالقنصليات الليبية بتونس عن العملالمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولارموجابي في خطاب "وداع السلطة": اخترت أن أستقيل طوعًا دون مشاكل أو عنفالجيش الأمريكي: مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية على معسكر لحركة الشباب بالصومالاحتفالات في شوارع زيمبابوي بعد إعلان استقالة موجابياحذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانةدراسة تحذر من نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة من الحملترامب: لبنان شريك قوي مع الولايات المتحدة في مواجهة الإرهابالعبادي: تم سحق تنظيم "داعش" عسكريًا في العراقتداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201

نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

- كتب   -  
نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاءنجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

ايوان ليبيا - وكالات:

تعرض مهاجم بوركينا فاسو برتران تراوري، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لموجة من الانتقادات والمقارنات مع الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بسبب حصول المهاجم المعار من تشيلسي الإنجليزي على بطاقة صفراء لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء خلال مباراة فريق أمام أكسلسيور.

وتعادل أياكس أمستردام على أرض اكسلسيور بهدف لكل فريق ولذلك حاول تراوري تعديل النتيجة قبل النهاية بحوالي 25 دقيقة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وألقى بنفسه على الأرض بين مدافعين، لكن الحكم فطن لمحاولته ومنحه بطاقة صفراء.

وسجل نجم فيتيس السابق، البالغ من العمر 21 عاما، ثلاثة أهداف فقط في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

ومن المثير في الأمر، أن تراوري تم استبداله عقب حصوله على البطاقة الصفراء مباشرة تحسبا لعدم طرده حال حصوله على البطاقة الثانية.

وما فعله مهاجم بوركينا فاسو وضعه في مقارنة مع سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب حصوله على ركلة جزاء في الفوز الكبير للنادي الكتالوني على باريس سان جيرمان 6-1 الأسبوع الماضي ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال.

وبدا أن سواريز لم يتعرض لأية مضايقات داخل منطقة الجزاء ليحصل برشلونة على ركلة جزاء سجل منها نيمار الهدف الخامس للفريق قبل أن يضيف سيرجيو روبرتو الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود البارسا للدور التالي.

التعليقات