ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

- كتب   -  
نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاءنجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

ايوان ليبيا - وكالات:

تعرض مهاجم بوركينا فاسو برتران تراوري، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لموجة من الانتقادات والمقارنات مع الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بسبب حصول المهاجم المعار من تشيلسي الإنجليزي على بطاقة صفراء لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء خلال مباراة فريق أمام أكسلسيور.

وتعادل أياكس أمستردام على أرض اكسلسيور بهدف لكل فريق ولذلك حاول تراوري تعديل النتيجة قبل النهاية بحوالي 25 دقيقة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وألقى بنفسه على الأرض بين مدافعين، لكن الحكم فطن لمحاولته ومنحه بطاقة صفراء.

وسجل نجم فيتيس السابق، البالغ من العمر 21 عاما، ثلاثة أهداف فقط في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

ومن المثير في الأمر، أن تراوري تم استبداله عقب حصوله على البطاقة الصفراء مباشرة تحسبا لعدم طرده حال حصوله على البطاقة الثانية.

وما فعله مهاجم بوركينا فاسو وضعه في مقارنة مع سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب حصوله على ركلة جزاء في الفوز الكبير للنادي الكتالوني على باريس سان جيرمان 6-1 الأسبوع الماضي ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال.

وبدا أن سواريز لم يتعرض لأية مضايقات داخل منطقة الجزاء ليحصل برشلونة على ركلة جزاء سجل منها نيمار الهدف الخامس للفريق قبل أن يضيف سيرجيو روبرتو الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود البارسا للدور التالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات