الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

ايوان ليبيا - وكالات:

تعرض مهاجم بوركينا فاسو برتران تراوري، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لموجة من الانتقادات والمقارنات مع الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بسبب حصول المهاجم المعار من تشيلسي الإنجليزي على بطاقة صفراء لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء خلال مباراة فريق أمام أكسلسيور.

وتعادل أياكس أمستردام على أرض اكسلسيور بهدف لكل فريق ولذلك حاول تراوري تعديل النتيجة قبل النهاية بحوالي 25 دقيقة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وألقى بنفسه على الأرض بين مدافعين، لكن الحكم فطن لمحاولته ومنحه بطاقة صفراء.

وسجل نجم فيتيس السابق، البالغ من العمر 21 عاما، ثلاثة أهداف فقط في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

ومن المثير في الأمر، أن تراوري تم استبداله عقب حصوله على البطاقة الصفراء مباشرة تحسبا لعدم طرده حال حصوله على البطاقة الثانية.

وما فعله مهاجم بوركينا فاسو وضعه في مقارنة مع سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب حصوله على ركلة جزاء في الفوز الكبير للنادي الكتالوني على باريس سان جيرمان 6-1 الأسبوع الماضي ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال.

وبدا أن سواريز لم يتعرض لأية مضايقات داخل منطقة الجزاء ليحصل برشلونة على ركلة جزاء سجل منها نيمار الهدف الخامس للفريق قبل أن يضيف سيرجيو روبرتو الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود البارسا للدور التالي.

التعليقات