ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

- كتب   -  
نجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاءنجم أياكس أمستردام الهولندي يثير سخرية الجمهور بسبب ركلة جزاء

ايوان ليبيا - وكالات:

تعرض مهاجم بوركينا فاسو برتران تراوري، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لموجة من الانتقادات والمقارنات مع الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بسبب حصول المهاجم المعار من تشيلسي الإنجليزي على بطاقة صفراء لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء خلال مباراة فريق أمام أكسلسيور.

وتعادل أياكس أمستردام على أرض اكسلسيور بهدف لكل فريق ولذلك حاول تراوري تعديل النتيجة قبل النهاية بحوالي 25 دقيقة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وألقى بنفسه على الأرض بين مدافعين، لكن الحكم فطن لمحاولته ومنحه بطاقة صفراء.

وسجل نجم فيتيس السابق، البالغ من العمر 21 عاما، ثلاثة أهداف فقط في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

ومن المثير في الأمر، أن تراوري تم استبداله عقب حصوله على البطاقة الصفراء مباشرة تحسبا لعدم طرده حال حصوله على البطاقة الثانية.

وما فعله مهاجم بوركينا فاسو وضعه في مقارنة مع سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب حصوله على ركلة جزاء في الفوز الكبير للنادي الكتالوني على باريس سان جيرمان 6-1 الأسبوع الماضي ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال.

وبدا أن سواريز لم يتعرض لأية مضايقات داخل منطقة الجزاء ليحصل برشلونة على ركلة جزاء سجل منها نيمار الهدف الخامس للفريق قبل أن يضيف سيرجيو روبرتو الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود البارسا للدور التالي.

التعليقات