ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

مدرسة الفتح بسرت تحتفل بعيد الطفل بعدة فعاليات ثقافية واسعة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تحتضن مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمدينة سرت، غدا الثلاثاء، احتفالية بمناسبة عيد الطفل الذي يصادف 21 مارس من كل عام، وذلك برعاية منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي.

ودعت اللجنة المنظمة للاحتفالية أولياء الأمور ومدراء المؤسسات التعليمية بسرت والمعلمين والمعلمات ومدراء مكاتب الخدمات والإدارات بقطاع التربية والتعليم وكل المهتمين بالشأن المحلي الحضور مصحوبين بأطفالهم للمشاركة في الاحتفالية.

وأوضحت اللجنة أن الهدف من إقامة الإحتفالية هو زرع الابتسامة والفرح في نفوس الأطفال في مدينة سرت ودعم العمل المجتمعي في المدينة.

وكانت منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي أعلنت عزمها تنظيم الندوة الأولى للمعلمة والطفل خلال الاحتفالية وذلك لمناقشة كيفية تأهيل التلاميذ نفسيا وإعداد المعلمات وتدريبهن لتمكينهن من مساعدة التلاميذ على تجاوز آثار الحرب.

التعليقات