السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
مدرسة الفتح بسرت تحتفل بعيد الطفل بعدة فعاليات ثقافية واسعة

ايوان ليبيا - وكالات:

تحتضن مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمدينة سرت، غدا الثلاثاء، احتفالية بمناسبة عيد الطفل الذي يصادف 21 مارس من كل عام، وذلك برعاية منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي.

ودعت اللجنة المنظمة للاحتفالية أولياء الأمور ومدراء المؤسسات التعليمية بسرت والمعلمين والمعلمات ومدراء مكاتب الخدمات والإدارات بقطاع التربية والتعليم وكل المهتمين بالشأن المحلي الحضور مصحوبين بأطفالهم للمشاركة في الاحتفالية.

وأوضحت اللجنة أن الهدف من إقامة الإحتفالية هو زرع الابتسامة والفرح في نفوس الأطفال في مدينة سرت ودعم العمل المجتمعي في المدينة.

وكانت منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي أعلنت عزمها تنظيم الندوة الأولى للمعلمة والطفل خلال الاحتفالية وذلك لمناقشة كيفية تأهيل التلاميذ نفسيا وإعداد المعلمات وتدريبهن لتمكينهن من مساعدة التلاميذ على تجاوز آثار الحرب.

التعليقات