ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

مدرسة الفتح بسرت تحتفل بعيد الطفل بعدة فعاليات ثقافية واسعة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تحتضن مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمدينة سرت، غدا الثلاثاء، احتفالية بمناسبة عيد الطفل الذي يصادف 21 مارس من كل عام، وذلك برعاية منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي.

ودعت اللجنة المنظمة للاحتفالية أولياء الأمور ومدراء المؤسسات التعليمية بسرت والمعلمين والمعلمات ومدراء مكاتب الخدمات والإدارات بقطاع التربية والتعليم وكل المهتمين بالشأن المحلي الحضور مصحوبين بأطفالهم للمشاركة في الاحتفالية.

وأوضحت اللجنة أن الهدف من إقامة الإحتفالية هو زرع الابتسامة والفرح في نفوس الأطفال في مدينة سرت ودعم العمل المجتمعي في المدينة.

وكانت منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي أعلنت عزمها تنظيم الندوة الأولى للمعلمة والطفل خلال الاحتفالية وذلك لمناقشة كيفية تأهيل التلاميذ نفسيا وإعداد المعلمات وتدريبهن لتمكينهن من مساعدة التلاميذ على تجاوز آثار الحرب.

التعليقات