ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

مدرسة الفتح بسرت تحتفل بعيد الطفل بعدة فعاليات ثقافية واسعة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تحتضن مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمدينة سرت، غدا الثلاثاء، احتفالية بمناسبة عيد الطفل الذي يصادف 21 مارس من كل عام، وذلك برعاية منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي.

ودعت اللجنة المنظمة للاحتفالية أولياء الأمور ومدراء المؤسسات التعليمية بسرت والمعلمين والمعلمات ومدراء مكاتب الخدمات والإدارات بقطاع التربية والتعليم وكل المهتمين بالشأن المحلي الحضور مصحوبين بأطفالهم للمشاركة في الاحتفالية.

وأوضحت اللجنة أن الهدف من إقامة الإحتفالية هو زرع الابتسامة والفرح في نفوس الأطفال في مدينة سرت ودعم العمل المجتمعي في المدينة.

وكانت منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي أعلنت عزمها تنظيم الندوة الأولى للمعلمة والطفل خلال الاحتفالية وذلك لمناقشة كيفية تأهيل التلاميذ نفسيا وإعداد المعلمات وتدريبهن لتمكينهن من مساعدة التلاميذ على تجاوز آثار الحرب.

التعليقات