الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
مدرسة الفتح بسرت تحتفل بعيد الطفل بعدة فعاليات ثقافية واسعة

ايوان ليبيا - وكالات:

تحتضن مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمدينة سرت، غدا الثلاثاء، احتفالية بمناسبة عيد الطفل الذي يصادف 21 مارس من كل عام، وذلك برعاية منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي.

ودعت اللجنة المنظمة للاحتفالية أولياء الأمور ومدراء المؤسسات التعليمية بسرت والمعلمين والمعلمات ومدراء مكاتب الخدمات والإدارات بقطاع التربية والتعليم وكل المهتمين بالشأن المحلي الحضور مصحوبين بأطفالهم للمشاركة في الاحتفالية.

وأوضحت اللجنة أن الهدف من إقامة الإحتفالية هو زرع الابتسامة والفرح في نفوس الأطفال في مدينة سرت ودعم العمل المجتمعي في المدينة.

وكانت منظمة سرت الوطن للاستقرار والسلم الاجتماعي أعلنت عزمها تنظيم الندوة الأولى للمعلمة والطفل خلال الاحتفالية وذلك لمناقشة كيفية تأهيل التلاميذ نفسيا وإعداد المعلمات وتدريبهن لتمكينهن من مساعدة التلاميذ على تجاوز آثار الحرب.

التعليقات