السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
توقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبيا

توقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاضًا في درجات الحرارة، مع فرصة سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا، تمتد يوم غد إلى مناطق الشمال الشرقي.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء مغطاة جزئيًّا بالسحب التي تتكاثر أحيانًا، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض المناطق وقد تتسبب في جريان بعض الأودية، خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول إلى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية، تصل سرعتها يوم الغد إلى 60 كلم/ س، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 15 و19 درجة مئوية ولا تتجاوز 14 درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى 25 درجة على سرت وأبونجيم.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون غزيرة، خاصة على مناطق الجبل الأخضر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى شرقية نشطة السرعة على بنغازي والجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و26 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على غدامس والحمادة وغات، ويوم الغد على مناطق الجفرة، مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة أحيانًا على بعض المناطق، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال على أقصى مناطق الجنوب، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و32 درجة مئوية ولاتتجاوز 21 درجة مئوية على غدامس والحمادة، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء الغد إلى جنوبية نشطة السرعة، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و25 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا ملحوظًا يوم الغد.

التعليقات