الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
توقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبيا

توقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاضًا في درجات الحرارة، مع فرصة سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا، تمتد يوم غد إلى مناطق الشمال الشرقي.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء مغطاة جزئيًّا بالسحب التي تتكاثر أحيانًا، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض المناطق وقد تتسبب في جريان بعض الأودية، خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول إلى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية، تصل سرعتها يوم الغد إلى 60 كلم/ س، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 15 و19 درجة مئوية ولا تتجاوز 14 درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى 25 درجة على سرت وأبونجيم.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون غزيرة، خاصة على مناطق الجبل الأخضر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى شرقية نشطة السرعة على بنغازي والجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و26 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على غدامس والحمادة وغات، ويوم الغد على مناطق الجفرة، مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة أحيانًا على بعض المناطق، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال على أقصى مناطق الجنوب، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و32 درجة مئوية ولاتتجاوز 21 درجة مئوية على غدامس والحمادة، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء الغد إلى جنوبية نشطة السرعة، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و25 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا ملحوظًا يوم الغد.

التعليقات