ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

توقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبيا

- كتب   -  
توقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبياتوقعات بانخفاض الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار على شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاضًا في درجات الحرارة، مع فرصة سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا، تمتد يوم غد إلى مناطق الشمال الشرقي.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء مغطاة جزئيًّا بالسحب التي تتكاثر أحيانًا، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض المناطق وقد تتسبب في جريان بعض الأودية، خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول إلى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية، تصل سرعتها يوم الغد إلى 60 كلم/ س، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 15 و19 درجة مئوية ولا تتجاوز 14 درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى 25 درجة على سرت وأبونجيم.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون غزيرة، خاصة على مناطق الجبل الأخضر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى شرقية نشطة السرعة على بنغازي والجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و26 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على غدامس والحمادة وغات، ويوم الغد على مناطق الجفرة، مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة أحيانًا على بعض المناطق، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال على أقصى مناطق الجنوب، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و32 درجة مئوية ولاتتجاوز 21 درجة مئوية على غدامس والحمادة، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء الغد إلى جنوبية نشطة السرعة، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و25 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا ملحوظًا يوم الغد.

التعليقات