السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
الأمن الرئاسي “الإنقاذ” يعلن عن التجهيز لعملية عسكرية لاقتحام قصور الضيافة بطرابلس

الأمن الرئاسي “الإنقاذ” يعلن عن التجهيز لعملية عسكرية لاقتحام قصور الضيافة بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن معاون آمر الأمن الرئاسي الموالي لحكومة الإنقاذ عبدالله بادش تجهيزهم لعملية عسكرية لاستعادة مقراتهم التي من أهما قصور الضيافة بالعاصمة الليبية طرابلس.

وقال بادش، إن العملية ستشارك فيها كتائب من طرابلس ومن خارجها وستستهدف كل الكتائب الموالية للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق التي “شاركت في الهجوم على مقراتهم”، وفق قوله.

وأضاف معاون آمر الأمن الرئاسي أنهم لا ينوون الدخول في أي مفاوضات أو تسويات ولايعتروف باتفاق وقف إطلاق النار الذي رعته ما أسمها بـ”حكومة الوفاق غير الشرعية” وأن البقاء في طرابلس للأقوى على حد تعبيره.

التعليقات