ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

" جماجم الثوار " تتسبب فى مشاحنات بين الجزائر وفرنسا

- كتب   -  
" جماجم الثوار " تتسبب فى مشاحنات بين الجزائر وفرنسا" جماجم الثوار " تتسبب فى مشاحنات بين الجزائر وفرنسا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال وزير المجاهدين في الجزائر، الطيب زيتوني، إن بلاده لن تتخلى عن حقها في استرجاع جماجم الثوار الجزائريين الموجدودة لدى السلطات الفرنسية، متحدثا عن أن بلاده قرّرت تجميد مفاوضات استعادة هذه الجماجم إلى حين انتهاء الانتخابات الرئاسية الفرنسية "حتى لا يتلاعب السياسون الفرنسيون بالملف".

وجاء تصريحات زيتوني، الذي يترأس الوزارة المشرفة على شؤون الثوار والمقاتلين الجزائريين الذين حاربوا الاستعمار الفرنسي، في ندوة صحفية عشية احتفالات الجزائريين بعيد النصر الذي يوافق 19 مارس من كل سنة، وهي مناسبة تخلد توقيع الجانبين الجزائري والفرنسي عام 1962 لاتفاق وقف إطلاق النار وبدء إجراءات استفتاء تقرير مصير الجزائر.

وتابع زيتوني أن الجزائر لن تتقاعس في الحصول على مطالبها من الجانب الفرنسي، لافتًا إلى تشكيل لجان مشتركة بين الطرفين الفرنسي والجزائري لأجل مناقشة كل ما يخصّ تبعات الاستعمار الفرنسي، ومن ذلك حصول الجزائر على أرشيفها واسترجاع جماجم الثوار الجزائريين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات