الجمعة , 28 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتد بين ليبيا والسودان بعد استدعاء القنصل الليبي فى الخرطومانقاذ ركاب طائرة من الاحتراق بعد اشتعال النيران فيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسية
الآيفون يتسبب فى مقتل شخص خلال محاولة شحنه

الآيفون يتسبب فى مقتل شخص خلال محاولة شحنه

ايوان ليبيا - وكالات:

عثرت بريطانية على زوجها الذي يدعى ريتشار بول ميتا في حمام منزلهما في لندن مع حروق شديدة على جسده.

وأعلنت الشرطة البريطانية أن سبب وفاة بول (32 عاما) هو صعقة كهربائية تلقاها عندما كان يشحن آيفون عبر توصيلة إضافية، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

ورجحت الشرطة أن يكون سبب الوفاة هو التوصيلة الإضافية بين الشاحن والآيفون، إذ أنها لامست الماء في الحمام وتسببت بصدمة كهربائية لبول أدت إلى وفاته.

وخلصت الشرطة إلى وجوب تحذير المستخدمين من تصرفات مشابهة، أي شحن الهواتف في أماكن مبللة، أو على الأقل التأكد من العزل التام للأجهزة الإلكترونية عن الماء.

التعليقات