ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

الدولار ينتابه هبوط مفاجىء وسط قلق المضاربين

- كتب   -  
الدولار ينتابه هبوط مفاجىء وسط قلق المضاربينالدولار ينتابه هبوط مفاجىء وسط قلق المضاربين

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الدولار تدريجيا في معاملات آسيا يوم الاثنين فيما لا تزال حالة من الاستياء تسيطر على المراهنين على صعود الدولار بعد أن صدرت عن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) مؤشرات أقل تشددا تجاه رفع أسعار الفائدة في المستقبل عما كانوا يتوقعون.

رفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة يوم الأربعاء للمرة الثانية في ثلاثة أشهر كما كان متوقعا لكنه لمح إلى أنه لن يسرع وتيرة تشديد السياسة النقدية.

وجاء رد الفعل المبدئي محدودا لاجتماع مجموعة العشرين في مطلع الأسبوع الجاري الذي أبقى على الصياغة المعهودة بشأن التدخل في سعر الصرف ولكن تخلى عن التعهد بتفادي الحماية التجارية.

ونظرا لعطلة عامة في اليابان يوم الاثنين كان حجم عمليات التداول ضعيفا وتراجع الدولار قليلا مقتربا من أدنى مستوى في أسبوعين عند 112.54 ين ومبتعدا عن أعلى مستوى في مارس آذار عند 115.51 ين.

ومقابل سلة من العملات نزل الدولار 0.16 في المئة إلى 100.140 ملامسا أقل مستوى في خمسة أسابيع الذي سجله عقب رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة.

وتكرر الشيء نفسه تقريبا مع اليورو الذي تماسك عند 1.0764 دولار بعد أن سجل أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 1.0782 دولار يوم الجمعة.

التعليقات