السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
الدولار ينتابه هبوط مفاجىء وسط قلق المضاربين

الدولار ينتابه هبوط مفاجىء وسط قلق المضاربين

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الدولار تدريجيا في معاملات آسيا يوم الاثنين فيما لا تزال حالة من الاستياء تسيطر على المراهنين على صعود الدولار بعد أن صدرت عن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) مؤشرات أقل تشددا تجاه رفع أسعار الفائدة في المستقبل عما كانوا يتوقعون.

رفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة يوم الأربعاء للمرة الثانية في ثلاثة أشهر كما كان متوقعا لكنه لمح إلى أنه لن يسرع وتيرة تشديد السياسة النقدية.

وجاء رد الفعل المبدئي محدودا لاجتماع مجموعة العشرين في مطلع الأسبوع الجاري الذي أبقى على الصياغة المعهودة بشأن التدخل في سعر الصرف ولكن تخلى عن التعهد بتفادي الحماية التجارية.

ونظرا لعطلة عامة في اليابان يوم الاثنين كان حجم عمليات التداول ضعيفا وتراجع الدولار قليلا مقتربا من أدنى مستوى في أسبوعين عند 112.54 ين ومبتعدا عن أعلى مستوى في مارس آذار عند 115.51 ين.

ومقابل سلة من العملات نزل الدولار 0.16 في المئة إلى 100.140 ملامسا أقل مستوى في خمسة أسابيع الذي سجله عقب رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة.

وتكرر الشيء نفسه تقريبا مع اليورو الذي تماسك عند 1.0764 دولار بعد أن سجل أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 1.0782 دولار يوم الجمعة.

التعليقات