الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مصدر عسكري بالجيش الليبي القبض على نجل أحد وزراء حكومة الإنقاذ التابعة للمؤتمر الوطني العام في منطقة قنفودة. 

وبحسب المصدر، فإن المقبوض عليه هو عماد نجل محمد عطية الجازوي وزير رعاية أسر الشهداء والمفقودين فى حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل.

وأكد المصدر أن عماد الجازوي من سكان حي السلام ببنغازي وهو أحد مقاتلي كتيبة ليبيا الحرة التي يقودها وسام بن احميد، وأُلقى القبض عليها فجر السبت بعد أن حاول الفرار من عمارات الـ 12 بمنطقة قنفوذة غرب بنغازي مع آخرين. 

وكان الجازوى قد ترأس في 2012 رابطة أسر الشهداء والمفقودين على مستوى البلاد قبل أن يكون وزيرا في حكومة الغويل، كما كان متحدثا باسم كتيبة 17 فبراير المتطرفة في بنغازي، ويتردد أن اثنين من أبنائه قتلا خلال أحداث فبراير عام 2011.

يشار إلى أن قوات الجيش الليبي سيطرت السبت على آخر معاقل مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي في منطقة عمارات الـ12 غرب المدينة بعد محاولة فرار جماعية حيث قتل 23 وتم أسر خمسة بينهم الجازوي.

التعليقات