ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

- كتب   -  
القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابيةالقاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مصدر عسكري بالجيش الليبي القبض على نجل أحد وزراء حكومة الإنقاذ التابعة للمؤتمر الوطني العام في منطقة قنفودة. 

وبحسب المصدر، فإن المقبوض عليه هو عماد نجل محمد عطية الجازوي وزير رعاية أسر الشهداء والمفقودين فى حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل.

وأكد المصدر أن عماد الجازوي من سكان حي السلام ببنغازي وهو أحد مقاتلي كتيبة ليبيا الحرة التي يقودها وسام بن احميد، وأُلقى القبض عليها فجر السبت بعد أن حاول الفرار من عمارات الـ 12 بمنطقة قنفوذة غرب بنغازي مع آخرين. 

وكان الجازوى قد ترأس في 2012 رابطة أسر الشهداء والمفقودين على مستوى البلاد قبل أن يكون وزيرا في حكومة الغويل، كما كان متحدثا باسم كتيبة 17 فبراير المتطرفة في بنغازي، ويتردد أن اثنين من أبنائه قتلا خلال أحداث فبراير عام 2011.

يشار إلى أن قوات الجيش الليبي سيطرت السبت على آخر معاقل مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي في منطقة عمارات الـ12 غرب المدينة بعد محاولة فرار جماعية حيث قتل 23 وتم أسر خمسة بينهم الجازوي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات