السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مصدر عسكري بالجيش الليبي القبض على نجل أحد وزراء حكومة الإنقاذ التابعة للمؤتمر الوطني العام في منطقة قنفودة. 

وبحسب المصدر، فإن المقبوض عليه هو عماد نجل محمد عطية الجازوي وزير رعاية أسر الشهداء والمفقودين فى حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل.

وأكد المصدر أن عماد الجازوي من سكان حي السلام ببنغازي وهو أحد مقاتلي كتيبة ليبيا الحرة التي يقودها وسام بن احميد، وأُلقى القبض عليها فجر السبت بعد أن حاول الفرار من عمارات الـ 12 بمنطقة قنفوذة غرب بنغازي مع آخرين. 

وكان الجازوى قد ترأس في 2012 رابطة أسر الشهداء والمفقودين على مستوى البلاد قبل أن يكون وزيرا في حكومة الغويل، كما كان متحدثا باسم كتيبة 17 فبراير المتطرفة في بنغازي، ويتردد أن اثنين من أبنائه قتلا خلال أحداث فبراير عام 2011.

يشار إلى أن قوات الجيش الليبي سيطرت السبت على آخر معاقل مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي في منطقة عمارات الـ12 غرب المدينة بعد محاولة فرار جماعية حيث قتل 23 وتم أسر خمسة بينهم الجازوي.

التعليقات