السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

القاء القبض على نجل وزير رعاية أسر الشهداء بحكومة الإنقاذ لانضمامه لمليشيا إرهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مصدر عسكري بالجيش الليبي القبض على نجل أحد وزراء حكومة الإنقاذ التابعة للمؤتمر الوطني العام في منطقة قنفودة. 

وبحسب المصدر، فإن المقبوض عليه هو عماد نجل محمد عطية الجازوي وزير رعاية أسر الشهداء والمفقودين فى حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل.

وأكد المصدر أن عماد الجازوي من سكان حي السلام ببنغازي وهو أحد مقاتلي كتيبة ليبيا الحرة التي يقودها وسام بن احميد، وأُلقى القبض عليها فجر السبت بعد أن حاول الفرار من عمارات الـ 12 بمنطقة قنفوذة غرب بنغازي مع آخرين. 

وكان الجازوى قد ترأس في 2012 رابطة أسر الشهداء والمفقودين على مستوى البلاد قبل أن يكون وزيرا في حكومة الغويل، كما كان متحدثا باسم كتيبة 17 فبراير المتطرفة في بنغازي، ويتردد أن اثنين من أبنائه قتلا خلال أحداث فبراير عام 2011.

يشار إلى أن قوات الجيش الليبي سيطرت السبت على آخر معاقل مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي في منطقة عمارات الـ12 غرب المدينة بعد محاولة فرار جماعية حيث قتل 23 وتم أسر خمسة بينهم الجازوي.

التعليقات