ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

الجامعة الليبية للعلوم الطبية تناقش المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أُقيمت بقاعة المؤتمرات في الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية في منطقة الفويهات، ندوة طبية حول المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا»، محمد سعيد الورفلي، فى تصريحات صحفية، أن الندوة التي أُقيمت أمس حضرها أعضاء الجمعية وأولياء أمور الطلبة المنتسبين للجمعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وناقشت أهم المشاكل الطبية التي يتعرض لها المصابون بمتلازمة دوان، وهي مشاكل القلب وأمراض الغدد وأمراض العظام والعضلات والأنف والأذن والحنجرة والعيون والأسنان والجهاز الهضمي.

وأضاف الورفلي أن الندوة تأتي ضمن برنامج الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون، برعاية إدارة شؤون أشخاص ذوي الإعاقة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتنظيم جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي.

وأشار الورفلي إلى مبادرة الدكتور السنوسي الطاهر الخيرية في ختام الندوة، حيث قام بعلاج الأطفال والشباب من ذوي متلازمة داون المنتسبين لجمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» في بنغازي، والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي في عيادة الأسنان الداخلية للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية مجانًا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات