ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

الجامعة الليبية للعلوم الطبية تناقش المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أُقيمت بقاعة المؤتمرات في الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية في منطقة الفويهات، ندوة طبية حول المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا»، محمد سعيد الورفلي، فى تصريحات صحفية، أن الندوة التي أُقيمت أمس حضرها أعضاء الجمعية وأولياء أمور الطلبة المنتسبين للجمعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وناقشت أهم المشاكل الطبية التي يتعرض لها المصابون بمتلازمة دوان، وهي مشاكل القلب وأمراض الغدد وأمراض العظام والعضلات والأنف والأذن والحنجرة والعيون والأسنان والجهاز الهضمي.

وأضاف الورفلي أن الندوة تأتي ضمن برنامج الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون، برعاية إدارة شؤون أشخاص ذوي الإعاقة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتنظيم جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي.

وأشار الورفلي إلى مبادرة الدكتور السنوسي الطاهر الخيرية في ختام الندوة، حيث قام بعلاج الأطفال والشباب من ذوي متلازمة داون المنتسبين لجمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» في بنغازي، والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي في عيادة الأسنان الداخلية للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية مجانًا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات