الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
الجامعة الليبية للعلوم الطبية تناقش المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون

ايوان ليبيا - وكالات:

أُقيمت بقاعة المؤتمرات في الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية في منطقة الفويهات، ندوة طبية حول المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا»، محمد سعيد الورفلي، فى تصريحات صحفية، أن الندوة التي أُقيمت أمس حضرها أعضاء الجمعية وأولياء أمور الطلبة المنتسبين للجمعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وناقشت أهم المشاكل الطبية التي يتعرض لها المصابون بمتلازمة دوان، وهي مشاكل القلب وأمراض الغدد وأمراض العظام والعضلات والأنف والأذن والحنجرة والعيون والأسنان والجهاز الهضمي.

وأضاف الورفلي أن الندوة تأتي ضمن برنامج الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون، برعاية إدارة شؤون أشخاص ذوي الإعاقة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتنظيم جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي.

وأشار الورفلي إلى مبادرة الدكتور السنوسي الطاهر الخيرية في ختام الندوة، حيث قام بعلاج الأطفال والشباب من ذوي متلازمة داون المنتسبين لجمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» في بنغازي، والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي في عيادة الأسنان الداخلية للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية مجانًا.

 

التعليقات