السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةتعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصل
الجامعة الليبية للعلوم الطبية تناقش المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون

ايوان ليبيا - وكالات:

أُقيمت بقاعة المؤتمرات في الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية في منطقة الفويهات، ندوة طبية حول المشاكل الصحية التي تواجه أطفال متلازمة داون.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا»، محمد سعيد الورفلي، فى تصريحات صحفية، أن الندوة التي أُقيمت أمس حضرها أعضاء الجمعية وأولياء أمور الطلبة المنتسبين للجمعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وناقشت أهم المشاكل الطبية التي يتعرض لها المصابون بمتلازمة دوان، وهي مشاكل القلب وأمراض الغدد وأمراض العظام والعضلات والأنف والأذن والحنجرة والعيون والأسنان والجهاز الهضمي.

وأضاف الورفلي أن الندوة تأتي ضمن برنامج الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون، برعاية إدارة شؤون أشخاص ذوي الإعاقة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتنظيم جمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي.

وأشار الورفلي إلى مبادرة الدكتور السنوسي الطاهر الخيرية في ختام الندوة، حيث قام بعلاج الأطفال والشباب من ذوي متلازمة داون المنتسبين لجمعية «أصدقاء المعاقين ذهنيًا» في بنغازي، والأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي في عيادة الأسنان الداخلية للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية مجانًا.

 

التعليقات