ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

تعرف على ميعاد صرف رواتب شهري فبراير ومارس للعاملين بشركة الكهرباء

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:
أعلن مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء صرف رواتب شهري فبراير الماضي ومارس الجاري خلال الأسبوع الجاري.

وقال مجلس الإدارة في بيان مقتضب على صفحة إدارة الإعلام أمس: «مجلس إدارة الشركة إذ يعلن عن موعد صرف الرواتب فإنه يضع في اعتباره الحاجة الماسة للراتب من قبل العاملين في الشركة، ويتوجه إليهم بالشكر والتقدير على سعة صبرهم وتفانيهم في العمل».

وأضاف: «مجلس إدارة الشركة وإدارته التنفيذية يعملون دون كلل أو ملل من أجل عدم تأخر الرواتب، والتي غالبًا ما يكون سببها الإجراءات الإدارية في المؤسسات العامة للدولة».

وكان مجلس إدارة الشركة أعلن أمس الأحد موعدًا لصرف رواتب شهر يناير الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات