الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
تعرف على ميعاد صرف رواتب شهري فبراير ومارس للعاملين بشركة الكهرباء

ايوان ليبيا - وكالات:
أعلن مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء صرف رواتب شهري فبراير الماضي ومارس الجاري خلال الأسبوع الجاري.

وقال مجلس الإدارة في بيان مقتضب على صفحة إدارة الإعلام أمس: «مجلس إدارة الشركة إذ يعلن عن موعد صرف الرواتب فإنه يضع في اعتباره الحاجة الماسة للراتب من قبل العاملين في الشركة، ويتوجه إليهم بالشكر والتقدير على سعة صبرهم وتفانيهم في العمل».

وأضاف: «مجلس إدارة الشركة وإدارته التنفيذية يعملون دون كلل أو ملل من أجل عدم تأخر الرواتب، والتي غالبًا ما يكون سببها الإجراءات الإدارية في المؤسسات العامة للدولة».

وكان مجلس إدارة الشركة أعلن أمس الأحد موعدًا لصرف رواتب شهر يناير الماضي.

التعليقات