ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

القوات البحرية بطرابلس تنفي طلبها من رئاسي الوفاق مغادرة قاعدة أبو ستة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى مكتب الإعلام والثقافة، والمتحدث باسم رئاسة أركان القوات البحرية بطرابلس ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، بشأن صدور بيان من منتسبي قاعدة طرابلس البحرية بمنطقة أبوستة، يفيد منح المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني مهلة 24 ساعة لمغادرة القاعدة.

واعتبر المتحدث باسم رئاسة أركان القوات البحرية في تصريح صحفي، أن ما يتداول عبر وسائل الإعلام ليست إلا أخبار تتداولها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي غير المسؤولة، وتتناقلها بعض وسائل اﻹعلام بدون تدقيق أو مهنية، لغرض زيادة الفرقة وبث الشقاق.

يشار إلى أن العديد من القنوات المرئية والموقع الإلكترونية وموقع التواصل الاجتماعي المؤيدة لعملية الكرامة، قد نقلت بيانا منسوبا لمنتسبي قاعدة طرابلس البحرية بمنطقة أبوستة التي يتخذها المجلس الرئاسي مقرا له، يفيد بمنح المجلس مهلة 24 ساعة لمغادرة القاعدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات