الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
القوات البحرية بطرابلس تنفي طلبها من رئاسي الوفاق مغادرة قاعدة أبو ستة

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى مكتب الإعلام والثقافة، والمتحدث باسم رئاسة أركان القوات البحرية بطرابلس ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، بشأن صدور بيان من منتسبي قاعدة طرابلس البحرية بمنطقة أبوستة، يفيد منح المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني مهلة 24 ساعة لمغادرة القاعدة.

واعتبر المتحدث باسم رئاسة أركان القوات البحرية في تصريح صحفي، أن ما يتداول عبر وسائل الإعلام ليست إلا أخبار تتداولها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي غير المسؤولة، وتتناقلها بعض وسائل اﻹعلام بدون تدقيق أو مهنية، لغرض زيادة الفرقة وبث الشقاق.

يشار إلى أن العديد من القنوات المرئية والموقع الإلكترونية وموقع التواصل الاجتماعي المؤيدة لعملية الكرامة، قد نقلت بيانا منسوبا لمنتسبي قاعدة طرابلس البحرية بمنطقة أبوستة التي يتخذها المجلس الرئاسي مقرا له، يفيد بمنح المجلس مهلة 24 ساعة لمغادرة القاعدة.

التعليقات