ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

حرس السواحل الليبي ينقذ 215 مهاجر أفريقي بينهم نساء و أطفال من الموت غرقاً

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذت دورية من نقطة زوارة تابعة لحرس السواحل، 215 مهاجرا غير شرعي من بينهم 47 امرأة، إضافة إلى ثلاث جثث للنساء، كانوا على متن قاربين مطاطيين بدون محركات.

وتمكنت الدورية من إنقاذ هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين بعد ورود بلاغ من إحد الصيادين بتلك المنطقة، والقارب الأول كان على متنه 131 مهاجرا، وجثة امرأة، أما القارب الثاني كان يقل نحو 84 مهاجر، إضافة إلى جثتين لامرأتين.

وأفاد هؤلاء المهاجرين الذين يحملون جنسيات إفريقية مختلفة، أن نحو ثلاثين مهاجرا مفقود كانوا على متن القارب الثاني، ويعتقد أنهم قد قفزوا منه أو سقطوا في البحر ليلا، حسب قولهم.

وقام قارب الدورية المطاطي وبالتعاون مع أحد الصيادين، بجر القاربين إلى ميناء زوارة البحري حيث تقع نقطة المهاجرين غير الشرعيين، عند الساعة الواحدة ظهرا، وبحضور الهلال الأحمر، وقد جرى تقديم الخدمة الطبية والإنسانية لهم.

يذكر أنه كان من بين هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل، وجرى تسليمهم إلى جهاز مباحث الجوازات بمدينة زوارة غرب العاصمة طرابلس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات