السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةتعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصل
حرس السواحل الليبي ينقذ 215 مهاجر أفريقي بينهم نساء و أطفال من الموت غرقاً

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذت دورية من نقطة زوارة تابعة لحرس السواحل، 215 مهاجرا غير شرعي من بينهم 47 امرأة، إضافة إلى ثلاث جثث للنساء، كانوا على متن قاربين مطاطيين بدون محركات.

وتمكنت الدورية من إنقاذ هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين بعد ورود بلاغ من إحد الصيادين بتلك المنطقة، والقارب الأول كان على متنه 131 مهاجرا، وجثة امرأة، أما القارب الثاني كان يقل نحو 84 مهاجر، إضافة إلى جثتين لامرأتين.

وأفاد هؤلاء المهاجرين الذين يحملون جنسيات إفريقية مختلفة، أن نحو ثلاثين مهاجرا مفقود كانوا على متن القارب الثاني، ويعتقد أنهم قد قفزوا منه أو سقطوا في البحر ليلا، حسب قولهم.

وقام قارب الدورية المطاطي وبالتعاون مع أحد الصيادين، بجر القاربين إلى ميناء زوارة البحري حيث تقع نقطة المهاجرين غير الشرعيين، عند الساعة الواحدة ظهرا، وبحضور الهلال الأحمر، وقد جرى تقديم الخدمة الطبية والإنسانية لهم.

يذكر أنه كان من بين هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل، وجرى تسليمهم إلى جهاز مباحث الجوازات بمدينة زوارة غرب العاصمة طرابلس.

التعليقات