ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

حرس السواحل الليبي ينقذ 215 مهاجر أفريقي بينهم نساء و أطفال من الموت غرقاً

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذت دورية من نقطة زوارة تابعة لحرس السواحل، 215 مهاجرا غير شرعي من بينهم 47 امرأة، إضافة إلى ثلاث جثث للنساء، كانوا على متن قاربين مطاطيين بدون محركات.

وتمكنت الدورية من إنقاذ هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين بعد ورود بلاغ من إحد الصيادين بتلك المنطقة، والقارب الأول كان على متنه 131 مهاجرا، وجثة امرأة، أما القارب الثاني كان يقل نحو 84 مهاجر، إضافة إلى جثتين لامرأتين.

وأفاد هؤلاء المهاجرين الذين يحملون جنسيات إفريقية مختلفة، أن نحو ثلاثين مهاجرا مفقود كانوا على متن القارب الثاني، ويعتقد أنهم قد قفزوا منه أو سقطوا في البحر ليلا، حسب قولهم.

وقام قارب الدورية المطاطي وبالتعاون مع أحد الصيادين، بجر القاربين إلى ميناء زوارة البحري حيث تقع نقطة المهاجرين غير الشرعيين، عند الساعة الواحدة ظهرا، وبحضور الهلال الأحمر، وقد جرى تقديم الخدمة الطبية والإنسانية لهم.

يذكر أنه كان من بين هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل، وجرى تسليمهم إلى جهاز مباحث الجوازات بمدينة زوارة غرب العاصمة طرابلس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات