الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
حرس السواحل الليبي ينقذ 215 مهاجر أفريقي بينهم نساء و أطفال من الموت غرقاً

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذت دورية من نقطة زوارة تابعة لحرس السواحل، 215 مهاجرا غير شرعي من بينهم 47 امرأة، إضافة إلى ثلاث جثث للنساء، كانوا على متن قاربين مطاطيين بدون محركات.

وتمكنت الدورية من إنقاذ هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين بعد ورود بلاغ من إحد الصيادين بتلك المنطقة، والقارب الأول كان على متنه 131 مهاجرا، وجثة امرأة، أما القارب الثاني كان يقل نحو 84 مهاجر، إضافة إلى جثتين لامرأتين.

وأفاد هؤلاء المهاجرين الذين يحملون جنسيات إفريقية مختلفة، أن نحو ثلاثين مهاجرا مفقود كانوا على متن القارب الثاني، ويعتقد أنهم قد قفزوا منه أو سقطوا في البحر ليلا، حسب قولهم.

وقام قارب الدورية المطاطي وبالتعاون مع أحد الصيادين، بجر القاربين إلى ميناء زوارة البحري حيث تقع نقطة المهاجرين غير الشرعيين، عند الساعة الواحدة ظهرا، وبحضور الهلال الأحمر، وقد جرى تقديم الخدمة الطبية والإنسانية لهم.

يذكر أنه كان من بين هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل، وجرى تسليمهم إلى جهاز مباحث الجوازات بمدينة زوارة غرب العاصمة طرابلس.

التعليقات