ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت

- كتب   -  
خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرتخلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مساعد مدير إدارة توزيع المنطقة الوسطى بالشركة العامة للكهرباء، المهندس رمضان أبوشوفة، توصيل التيار الكهربائي إلى جميع أنحاء مدينة سرت خلال أسبوعين.

وقال أبوشوفة، فى تصريحات صحفية، إن إدارته تسلمت بعض الكوابل والمولدات من الشركة العامة للكهرباء في طرابلس، مقررًا لها أن تصل سرت اليوم الإثنين، لبدء صيانة المحطات المتوقفة التي تغذي أحياء المدينة بالكهرباء.

وأشار في السياق إلى أن شركة الكهرباء بسرت تعاني حاليًّا غياب الإمكانات ونقص الآليات، ضمن آثار نهب تنظيم «داعش» ممتلكات الشركة أثناء سيطرته على سرت قبل تحريرها.

وأكد أبو شوفة أن صيانة تُجرى لمحطة المنطقة الصناعية خلال الأسبوع الجاري، لتغطية الحي الصناعي كله بالكهرباء، وهو الحي الذي يضم الورش ومصانع الرخام والإسمنت وورش الحديد والألومنيوم.

التعليقات