ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت

- كتب   -  
خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت
خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مساعد مدير إدارة توزيع المنطقة الوسطى بالشركة العامة للكهرباء، المهندس رمضان أبوشوفة، توصيل التيار الكهربائي إلى جميع أنحاء مدينة سرت خلال أسبوعين.

وقال أبوشوفة، فى تصريحات صحفية، إن إدارته تسلمت بعض الكوابل والمولدات من الشركة العامة للكهرباء في طرابلس، مقررًا لها أن تصل سرت اليوم الإثنين، لبدء صيانة المحطات المتوقفة التي تغذي أحياء المدينة بالكهرباء.

وأشار في السياق إلى أن شركة الكهرباء بسرت تعاني حاليًّا غياب الإمكانات ونقص الآليات، ضمن آثار نهب تنظيم «داعش» ممتلكات الشركة أثناء سيطرته على سرت قبل تحريرها.

وأكد أبو شوفة أن صيانة تُجرى لمحطة المنطقة الصناعية خلال الأسبوع الجاري، لتغطية الحي الصناعي كله بالكهرباء، وهو الحي الذي يضم الورش ومصانع الرخام والإسمنت وورش الحديد والألومنيوم.

التعليقات