ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت

- كتب   -  
خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت
خلال أسبوعان .. حل مشكلة الكهرباء بجميع أنحاء سرت

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مساعد مدير إدارة توزيع المنطقة الوسطى بالشركة العامة للكهرباء، المهندس رمضان أبوشوفة، توصيل التيار الكهربائي إلى جميع أنحاء مدينة سرت خلال أسبوعين.

وقال أبوشوفة، فى تصريحات صحفية، إن إدارته تسلمت بعض الكوابل والمولدات من الشركة العامة للكهرباء في طرابلس، مقررًا لها أن تصل سرت اليوم الإثنين، لبدء صيانة المحطات المتوقفة التي تغذي أحياء المدينة بالكهرباء.

وأشار في السياق إلى أن شركة الكهرباء بسرت تعاني حاليًّا غياب الإمكانات ونقص الآليات، ضمن آثار نهب تنظيم «داعش» ممتلكات الشركة أثناء سيطرته على سرت قبل تحريرها.

وأكد أبو شوفة أن صيانة تُجرى لمحطة المنطقة الصناعية خلال الأسبوع الجاري، لتغطية الحي الصناعي كله بالكهرباء، وهو الحي الذي يضم الورش ومصانع الرخام والإسمنت وورش الحديد والألومنيوم.

التعليقات