ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
في ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمن

تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية

- كتب   -  
تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية
تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية

ايوان ليبيا - وكالات:

تباين سعر العملة الليبية أمام العملات الدولية في السوق الرسمية، اليوم الأحد، مقارنة بنهاية الأسبوع الماضي حسب الأسعار المعلنة من مصرف ليبيا المركزي.

وارتفع سعر الدينار أمام الدولار بنسبة 0.5%، حيث سجلت العملة الأميركية 1.4237 دينار اليوم، مقارنة بـ1.4319 دينار نهاية الأسبوع الماضي.

فيما تراجع الدينار أمام اليورو الذي ارتفاع إلى 1.5288 دينار، مقابل 1.5211 دينار نهاية الأسبوع الماضي، كما هبطت العملة المحلية أمام الجنيه الإسترليني الذي ارتفع إلى 1.7648 دينار اليوم، مقابل 1.7536 دينار خلال الفترة نفسها.

اقرأ أيضًا: ارتفاع قياسي جديد للعملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

وواصل الين الياباني الارتفاع أيضًا أمام الدينار الذي تراجع إلى 1.2633 دينار اليوم، مقابل 1.2485 دينار الخميس الماضي. بينما حققت العملة المحلية ارتفاعًا طفيفًا أمام اليوان الصيني الذي سجل 0.2062 دينار، مقابل 0.2071 دينار خلال الفترة نفسها.

وأمام بعض العملات الخليجية المرتبطة بالعملة الأميركية، ارتفع سعر صرف الدينار أمام الريال السعودي الذي انخفض إلى 0.3796 دينار، مقابل 0.3818 دينار خلال الفترة نفسها. كما تراجع الدرهم الإماراتي إلى 0.3876 دينار مقابل 0.3899 دينار.

ويشكل الواقع الاقتصادي وأزمة السيولة ضغطًا على سعر الدينار الذي يُواصل التراجع أمام العملة الأميركية، في ظل محدودية الموارد التي يشكل النفط مصدرًا رئيسيًّا لها، فضلاً عن الانقسام السياسي وانسداد عملية التوافق والحرب ضد الإرهاب.

التعليقات