ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية

- كتب   -  
تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسميةتعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية

ايوان ليبيا - وكالات:

تباين سعر العملة الليبية أمام العملات الدولية في السوق الرسمية، اليوم الأحد، مقارنة بنهاية الأسبوع الماضي حسب الأسعار المعلنة من مصرف ليبيا المركزي.

وارتفع سعر الدينار أمام الدولار بنسبة 0.5%، حيث سجلت العملة الأميركية 1.4237 دينار اليوم، مقارنة بـ1.4319 دينار نهاية الأسبوع الماضي.

فيما تراجع الدينار أمام اليورو الذي ارتفاع إلى 1.5288 دينار، مقابل 1.5211 دينار نهاية الأسبوع الماضي، كما هبطت العملة المحلية أمام الجنيه الإسترليني الذي ارتفع إلى 1.7648 دينار اليوم، مقابل 1.7536 دينار خلال الفترة نفسها.

اقرأ أيضًا: ارتفاع قياسي جديد للعملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

وواصل الين الياباني الارتفاع أيضًا أمام الدينار الذي تراجع إلى 1.2633 دينار اليوم، مقابل 1.2485 دينار الخميس الماضي. بينما حققت العملة المحلية ارتفاعًا طفيفًا أمام اليوان الصيني الذي سجل 0.2062 دينار، مقابل 0.2071 دينار خلال الفترة نفسها.

وأمام بعض العملات الخليجية المرتبطة بالعملة الأميركية، ارتفع سعر صرف الدينار أمام الريال السعودي الذي انخفض إلى 0.3796 دينار، مقابل 0.3818 دينار خلال الفترة نفسها. كما تراجع الدرهم الإماراتي إلى 0.3876 دينار مقابل 0.3899 دينار.

ويشكل الواقع الاقتصادي وأزمة السيولة ضغطًا على سعر الدينار الذي يُواصل التراجع أمام العملة الأميركية، في ظل محدودية الموارد التي يشكل النفط مصدرًا رئيسيًّا لها، فضلاً عن الانقسام السياسي وانسداد عملية التوافق والحرب ضد الإرهاب.

التعليقات