السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية

تعرف على سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق الرسمية

ايوان ليبيا - وكالات:

تباين سعر العملة الليبية أمام العملات الدولية في السوق الرسمية، اليوم الأحد، مقارنة بنهاية الأسبوع الماضي حسب الأسعار المعلنة من مصرف ليبيا المركزي.

وارتفع سعر الدينار أمام الدولار بنسبة 0.5%، حيث سجلت العملة الأميركية 1.4237 دينار اليوم، مقارنة بـ1.4319 دينار نهاية الأسبوع الماضي.

فيما تراجع الدينار أمام اليورو الذي ارتفاع إلى 1.5288 دينار، مقابل 1.5211 دينار نهاية الأسبوع الماضي، كما هبطت العملة المحلية أمام الجنيه الإسترليني الذي ارتفع إلى 1.7648 دينار اليوم، مقابل 1.7536 دينار خلال الفترة نفسها.

اقرأ أيضًا: ارتفاع قياسي جديد للعملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

وواصل الين الياباني الارتفاع أيضًا أمام الدينار الذي تراجع إلى 1.2633 دينار اليوم، مقابل 1.2485 دينار الخميس الماضي. بينما حققت العملة المحلية ارتفاعًا طفيفًا أمام اليوان الصيني الذي سجل 0.2062 دينار، مقابل 0.2071 دينار خلال الفترة نفسها.

وأمام بعض العملات الخليجية المرتبطة بالعملة الأميركية، ارتفع سعر صرف الدينار أمام الريال السعودي الذي انخفض إلى 0.3796 دينار، مقابل 0.3818 دينار خلال الفترة نفسها. كما تراجع الدرهم الإماراتي إلى 0.3876 دينار مقابل 0.3899 دينار.

ويشكل الواقع الاقتصادي وأزمة السيولة ضغطًا على سعر الدينار الذي يُواصل التراجع أمام العملة الأميركية، في ظل محدودية الموارد التي يشكل النفط مصدرًا رئيسيًّا لها، فضلاً عن الانقسام السياسي وانسداد عملية التوافق والحرب ضد الإرهاب.

التعليقات