ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيااتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل فريق اتحاد الجزائر لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه رايل كاديوجو البوركيني «0-1»، السبت، في إياب دور الـ32 للبطولة.

كان اتحاد الجزائر فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليصعد إلى الدور المقبل بتفوقه بنتيجة «2-1» في مجموع المباراتين.

وسجل محمد كايا، لاعب كاديوجو، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 58، علمًا بأن اتحاد الجزائر لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24، إثر طرد لاعبه أمير سعيود.

وينطلق دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في 12 مايو المقبل.

كما صعد فريق الوداد المغربي إلى دور المجموعات، بعد فوزه على مضيفه مونانا الجابوني «5-4» بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهت المباراة بفوز مونانا «1-0»، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، التي حسمها الوداد لصالحه.

التعليقات