ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل فريق اتحاد الجزائر لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه رايل كاديوجو البوركيني «0-1»، السبت، في إياب دور الـ32 للبطولة.

كان اتحاد الجزائر فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليصعد إلى الدور المقبل بتفوقه بنتيجة «2-1» في مجموع المباراتين.

وسجل محمد كايا، لاعب كاديوجو، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 58، علمًا بأن اتحاد الجزائر لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24، إثر طرد لاعبه أمير سعيود.

وينطلق دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في 12 مايو المقبل.

كما صعد فريق الوداد المغربي إلى دور المجموعات، بعد فوزه على مضيفه مونانا الجابوني «5-4» بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهت المباراة بفوز مونانا «1-0»، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، التي حسمها الوداد لصالحه.

التعليقات