ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل فريق اتحاد الجزائر لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه رايل كاديوجو البوركيني «0-1»، السبت، في إياب دور الـ32 للبطولة.

كان اتحاد الجزائر فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليصعد إلى الدور المقبل بتفوقه بنتيجة «2-1» في مجموع المباراتين.

وسجل محمد كايا، لاعب كاديوجو، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 58، علمًا بأن اتحاد الجزائر لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24، إثر طرد لاعبه أمير سعيود.

وينطلق دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في 12 مايو المقبل.

كما صعد فريق الوداد المغربي إلى دور المجموعات، بعد فوزه على مضيفه مونانا الجابوني «5-4» بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهت المباراة بفوز مونانا «1-0»، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، التي حسمها الوداد لصالحه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات