ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
أربعة قتلى و15 جريحا في هجوم انتحاري على مركز لتسجيل الناخبين في كابولمقتل 6 على الأقل في انفجار بإقليم هرات بأفغانستانامرأتان تتنافسان على قيادة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألمانيتشريح جثمان فادي البطش العالم بمجال الطاقة الفلسطيني بعد اغتياله في ماليزياخبير اقتصادى : بيان المركزي الأخير نصفه واقعي والباقي مزايدات ومناكفاتجماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرين

اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا
اتحاد الجزائر و الوداد المغربي يتأهلان لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل فريق اتحاد الجزائر لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه رايل كاديوجو البوركيني «0-1»، السبت، في إياب دور الـ32 للبطولة.

كان اتحاد الجزائر فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليصعد إلى الدور المقبل بتفوقه بنتيجة «2-1» في مجموع المباراتين.

وسجل محمد كايا، لاعب كاديوجو، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 58، علمًا بأن اتحاد الجزائر لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24، إثر طرد لاعبه أمير سعيود.

وينطلق دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في 12 مايو المقبل.

كما صعد فريق الوداد المغربي إلى دور المجموعات، بعد فوزه على مضيفه مونانا الجابوني «5-4» بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهت المباراة بفوز مونانا «1-0»، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، التي حسمها الوداد لصالحه.

التعليقات