ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

أهلي طرابلس ينجح في التأهل لدوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس في التأهل، وعن جدارة واستحقاق، إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الفتح الرباطي المغربي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ووسط جماهير الأخير بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط السبت.

سبق وفاز الأهلي طرابلس في لقاء الذهاب على ملعب المنزه بتونس بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

كشر الفتح الرباطي المغربي عن أنيابه في بداية المباراة، عن طريق لاعبه إبراهيم البحري الذي سجل هدفين في أول 25 دقيقة من عمر المباراة ليظهر وكأنه في طريقه لتعويض خسارة ملعب المنزه لكن المصري طلعت يوسف المدير الفني للأهلي طرابلس نجح في الهدوء بإيقاع اللعب ليخرج بهذه النتيجة في الشوط الأول ويعدل من أموره الفنية خلال الاستراحة بين الشوطين.

وبالفعل أتت ثمار طلعت يوسف وتعليماته سريعًا، حيث نجح نجم الأهلي طرابلس، أنيس سلتو، في إحراز هدف رائع مع أولى دقائق الشوط الثاني ليصبح هدف الصعود بعدما صعَّب للغاية من مهمة الفريق المغربي وأحرجه على أرضه ووسط جماهيره ليستمر صمود دفاع الأهلي طرابلس حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت هدفًا ثالثًا لصالح الفتح الرباطي عن طريق نايف أكراد دون أن يؤثر في مسيرة الأهلي طرابلس «الزعيم» نحو التأهل إلى دور المجموعات.

التعليقات