الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
أهلي طرابلس ينجح في التأهل لدوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس في التأهل، وعن جدارة واستحقاق، إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الفتح الرباطي المغربي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ووسط جماهير الأخير بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط السبت.

سبق وفاز الأهلي طرابلس في لقاء الذهاب على ملعب المنزه بتونس بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

كشر الفتح الرباطي المغربي عن أنيابه في بداية المباراة، عن طريق لاعبه إبراهيم البحري الذي سجل هدفين في أول 25 دقيقة من عمر المباراة ليظهر وكأنه في طريقه لتعويض خسارة ملعب المنزه لكن المصري طلعت يوسف المدير الفني للأهلي طرابلس نجح في الهدوء بإيقاع اللعب ليخرج بهذه النتيجة في الشوط الأول ويعدل من أموره الفنية خلال الاستراحة بين الشوطين.

وبالفعل أتت ثمار طلعت يوسف وتعليماته سريعًا، حيث نجح نجم الأهلي طرابلس، أنيس سلتو، في إحراز هدف رائع مع أولى دقائق الشوط الثاني ليصبح هدف الصعود بعدما صعَّب للغاية من مهمة الفريق المغربي وأحرجه على أرضه ووسط جماهيره ليستمر صمود دفاع الأهلي طرابلس حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت هدفًا ثالثًا لصالح الفتح الرباطي عن طريق نايف أكراد دون أن يؤثر في مسيرة الأهلي طرابلس «الزعيم» نحو التأهل إلى دور المجموعات.

التعليقات