الأثنين , 29 مايو 2017
تراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس
أهلي طرابلس ينجح في التأهل لدوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس في التأهل، وعن جدارة واستحقاق، إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الفتح الرباطي المغربي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ووسط جماهير الأخير بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط السبت.

سبق وفاز الأهلي طرابلس في لقاء الذهاب على ملعب المنزه بتونس بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

كشر الفتح الرباطي المغربي عن أنيابه في بداية المباراة، عن طريق لاعبه إبراهيم البحري الذي سجل هدفين في أول 25 دقيقة من عمر المباراة ليظهر وكأنه في طريقه لتعويض خسارة ملعب المنزه لكن المصري طلعت يوسف المدير الفني للأهلي طرابلس نجح في الهدوء بإيقاع اللعب ليخرج بهذه النتيجة في الشوط الأول ويعدل من أموره الفنية خلال الاستراحة بين الشوطين.

وبالفعل أتت ثمار طلعت يوسف وتعليماته سريعًا، حيث نجح نجم الأهلي طرابلس، أنيس سلتو، في إحراز هدف رائع مع أولى دقائق الشوط الثاني ليصبح هدف الصعود بعدما صعَّب للغاية من مهمة الفريق المغربي وأحرجه على أرضه ووسط جماهيره ليستمر صمود دفاع الأهلي طرابلس حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت هدفًا ثالثًا لصالح الفتح الرباطي عن طريق نايف أكراد دون أن يؤثر في مسيرة الأهلي طرابلس «الزعيم» نحو التأهل إلى دور المجموعات.

التعليقات