ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

أهلي طرابلس ينجح في التأهل لدوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس في التأهل، وعن جدارة واستحقاق، إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الفتح الرباطي المغربي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ووسط جماهير الأخير بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط السبت.

سبق وفاز الأهلي طرابلس في لقاء الذهاب على ملعب المنزه بتونس بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

كشر الفتح الرباطي المغربي عن أنيابه في بداية المباراة، عن طريق لاعبه إبراهيم البحري الذي سجل هدفين في أول 25 دقيقة من عمر المباراة ليظهر وكأنه في طريقه لتعويض خسارة ملعب المنزه لكن المصري طلعت يوسف المدير الفني للأهلي طرابلس نجح في الهدوء بإيقاع اللعب ليخرج بهذه النتيجة في الشوط الأول ويعدل من أموره الفنية خلال الاستراحة بين الشوطين.

وبالفعل أتت ثمار طلعت يوسف وتعليماته سريعًا، حيث نجح نجم الأهلي طرابلس، أنيس سلتو، في إحراز هدف رائع مع أولى دقائق الشوط الثاني ليصبح هدف الصعود بعدما صعَّب للغاية من مهمة الفريق المغربي وأحرجه على أرضه ووسط جماهيره ليستمر صمود دفاع الأهلي طرابلس حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت هدفًا ثالثًا لصالح الفتح الرباطي عن طريق نايف أكراد دون أن يؤثر في مسيرة الأهلي طرابلس «الزعيم» نحو التأهل إلى دور المجموعات.

التعليقات