ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

أهلي طرابلس ينجح في التأهل لدوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طرابلس في التأهل، وعن جدارة واستحقاق، إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الفتح الرباطي المغربي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ووسط جماهير الأخير بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط السبت.

سبق وفاز الأهلي طرابلس في لقاء الذهاب على ملعب المنزه بتونس بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

كشر الفتح الرباطي المغربي عن أنيابه في بداية المباراة، عن طريق لاعبه إبراهيم البحري الذي سجل هدفين في أول 25 دقيقة من عمر المباراة ليظهر وكأنه في طريقه لتعويض خسارة ملعب المنزه لكن المصري طلعت يوسف المدير الفني للأهلي طرابلس نجح في الهدوء بإيقاع اللعب ليخرج بهذه النتيجة في الشوط الأول ويعدل من أموره الفنية خلال الاستراحة بين الشوطين.

وبالفعل أتت ثمار طلعت يوسف وتعليماته سريعًا، حيث نجح نجم الأهلي طرابلس، أنيس سلتو، في إحراز هدف رائع مع أولى دقائق الشوط الثاني ليصبح هدف الصعود بعدما صعَّب للغاية من مهمة الفريق المغربي وأحرجه على أرضه ووسط جماهيره ليستمر صمود دفاع الأهلي طرابلس حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت هدفًا ثالثًا لصالح الفتح الرباطي عن طريق نايف أكراد دون أن يؤثر في مسيرة الأهلي طرابلس «الزعيم» نحو التأهل إلى دور المجموعات.

التعليقات