الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
الإنتوساي» تختار ديوان المحاسبة ضمن مبادرة تطبيق المعايير الدولية للأجهزة العليا

ايوان ليبيا - وكالات:

اختارت مبادرة تنمية «الإنتوساي» ديوان المحاسبة الليبي التابع لمجلس النواب، في مبادرة تطبيق المعايير الدولية للأجهزة العليا والرقابة المالية والمحاسبة.

وقال المكتب الإعلامي لديوان المحاسبة في تصريح صحفي ، إن رئيس الديوان عمر عبد ربه البرعصي تلقى خطابًا من مدير عام مبادرة تنمية «الإنتوساي» انيرغوريس، والتي تتخذ من العاصمة النرويجية أوسلو مقرًا لها، حول اختيار الديوان ضمن الأجهزة التي اختيرت حول العالم، ليتم التواصل معها بجمع البيانات حول برنامج مبادرة تطبيق المعايير الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة.

وعبر البرعصي عن امتنانه وشكره لاختيار الديوان من ضمن الأجهزة حول العالم لهذا التقييم، مؤكدًا رغبة الديوان واستعداده للتعاون معهم والحرص على تطبيق المعايير الدولية بالديوان.

وبحسب المكتب الإعلامي فإن «الإنتوساي» هي منظمة للتنمية والتطوير المستمر لبناء القدرات المهنية لأعضاء الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة حول العالم، من خلال البرامج الطويلة الأجل الإقليمية، إذ تعتبر هذه البرامج شراكة نموذجية يتم بها التدريب والتكوين في المجالات الهامة المتعلقة بالرقابة المالية والمحاسبة.

وتأسست مبادرة «الإنتوساي» في عام 1986 خلال مؤتمر سدني باستراليا، ثم أصبحت مؤسسة طبقًا للقانون النرويجي تتمتع باستقلالية اقتصادية وتنظيمية، أعقبها تولي رئيس الجهاز الأعلى للرقابة المالية العامة والمحاسبة بالنرويج رئاسة مبادرة «الإنتوساي».

التعليقات