ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

الإنتوساي» تختار ديوان المحاسبة ضمن مبادرة تطبيق المعايير الدولية للأجهزة العليا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

اختارت مبادرة تنمية «الإنتوساي» ديوان المحاسبة الليبي التابع لمجلس النواب، في مبادرة تطبيق المعايير الدولية للأجهزة العليا والرقابة المالية والمحاسبة.

وقال المكتب الإعلامي لديوان المحاسبة في تصريح صحفي ، إن رئيس الديوان عمر عبد ربه البرعصي تلقى خطابًا من مدير عام مبادرة تنمية «الإنتوساي» انيرغوريس، والتي تتخذ من العاصمة النرويجية أوسلو مقرًا لها، حول اختيار الديوان ضمن الأجهزة التي اختيرت حول العالم، ليتم التواصل معها بجمع البيانات حول برنامج مبادرة تطبيق المعايير الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة.

وعبر البرعصي عن امتنانه وشكره لاختيار الديوان من ضمن الأجهزة حول العالم لهذا التقييم، مؤكدًا رغبة الديوان واستعداده للتعاون معهم والحرص على تطبيق المعايير الدولية بالديوان.

وبحسب المكتب الإعلامي فإن «الإنتوساي» هي منظمة للتنمية والتطوير المستمر لبناء القدرات المهنية لأعضاء الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة حول العالم، من خلال البرامج الطويلة الأجل الإقليمية، إذ تعتبر هذه البرامج شراكة نموذجية يتم بها التدريب والتكوين في المجالات الهامة المتعلقة بالرقابة المالية والمحاسبة.

وتأسست مبادرة «الإنتوساي» في عام 1986 خلال مؤتمر سدني باستراليا، ثم أصبحت مؤسسة طبقًا للقانون النرويجي تتمتع باستقلالية اقتصادية وتنظيمية، أعقبها تولي رئيس الجهاز الأعلى للرقابة المالية العامة والمحاسبة بالنرويج رئاسة مبادرة «الإنتوساي».

التعليقات