الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
يقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأيام

يقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأيام

ايوان ليبيا - وكالات:

فُجعت أسرة مصرية بوفاة ابنتها، قبل أسبوع واحد من زفافها، في ظروف غامضة لا تزال الأجهزة الأمنية تحاول تفكيك خيوطها، على الرغم من أمر النيابة العامة بدفنها.

وفي تفاصيل القضية، قالت عائلة الفتاة إنهم تركوا ابنتهم في بيت العائلة وذهبوا إلى منزل خطيبها لنقل الأثاث وترتيبه تحضيراً ليوم الزفاف، وعند عودتهم إلى منزلهم فوجئوا بابنتهم  جثة هامدة في غرفتها.

وانتشرت الكثير من الإشاعات، خلال الساعات الماضية، في إحدى قرى محافظة القليوبية القريبة من العاصمة المصرية القاهرة، فيما يسعى رجال الأمن لكشف غموض الواقعة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي، والذي أكد طعن الفتاة 19 طعنة متفرقة بسلاح أبيض.

وعلى الرغم من أن الوفاة كانت بسبب الطعن إلا أن رجال الأمن الذين حضروا إلى مسرح الجريمة لم يجدوا أيّ آثار عنف في الشقة أو محاولة سرقة، كما تم فحص علاقات المجني عليها مع جيرانها وأصدقائها وثبت أنها تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع.

وقال مصادر صحفية إن والد الفتاة أفاد في التحقيقات التي أجريت معه بأن ابنته كانت مخطوبة لأحد الشباب، وانفصلت عنه منذ فترة، ثم تمت خطبتها لشاب آخر يعمل خارج البلاد ووصل أخيراً لإتمام الزواج.

وأضاف المصدر أن والد الفتاة شك في إمكانية تورط خطيب ابنته السابق وخطيبها الحالي، مشيراً إلى ملاحظة والد المجني عليها علامات الارتباك والتوتر على عريس ابنته أثناء نقل الأثاث إلى جانب ملاحظاته علامات البلطجة على أصدقاء العريس.

وشكّلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وتوسيع دائرة الاشتباه والتحريات المتواصلة للوصول للحقيقة.

التعليقات