ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

يقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأيام

- كتب   -  
يقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأياميقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأيام

ايوان ليبيا - وكالات:

فُجعت أسرة مصرية بوفاة ابنتها، قبل أسبوع واحد من زفافها، في ظروف غامضة لا تزال الأجهزة الأمنية تحاول تفكيك خيوطها، على الرغم من أمر النيابة العامة بدفنها.

وفي تفاصيل القضية، قالت عائلة الفتاة إنهم تركوا ابنتهم في بيت العائلة وذهبوا إلى منزل خطيبها لنقل الأثاث وترتيبه تحضيراً ليوم الزفاف، وعند عودتهم إلى منزلهم فوجئوا بابنتهم  جثة هامدة في غرفتها.

وانتشرت الكثير من الإشاعات، خلال الساعات الماضية، في إحدى قرى محافظة القليوبية القريبة من العاصمة المصرية القاهرة، فيما يسعى رجال الأمن لكشف غموض الواقعة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي، والذي أكد طعن الفتاة 19 طعنة متفرقة بسلاح أبيض.

وعلى الرغم من أن الوفاة كانت بسبب الطعن إلا أن رجال الأمن الذين حضروا إلى مسرح الجريمة لم يجدوا أيّ آثار عنف في الشقة أو محاولة سرقة، كما تم فحص علاقات المجني عليها مع جيرانها وأصدقائها وثبت أنها تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع.

وقال مصادر صحفية إن والد الفتاة أفاد في التحقيقات التي أجريت معه بأن ابنته كانت مخطوبة لأحد الشباب، وانفصلت عنه منذ فترة، ثم تمت خطبتها لشاب آخر يعمل خارج البلاد ووصل أخيراً لإتمام الزواج.

وأضاف المصدر أن والد الفتاة شك في إمكانية تورط خطيب ابنته السابق وخطيبها الحالي، مشيراً إلى ملاحظة والد المجني عليها علامات الارتباك والتوتر على عريس ابنته أثناء نقل الأثاث إلى جانب ملاحظاته علامات البلطجة على أصدقاء العريس.

وشكّلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وتوسيع دائرة الاشتباه والتحريات المتواصلة للوصول للحقيقة.

التعليقات