ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

يقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأيام

- كتب   -  
يقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأياميقتل عروس شابة بـ 19 طعنة قبل زفافها بأيام

ايوان ليبيا - وكالات:

فُجعت أسرة مصرية بوفاة ابنتها، قبل أسبوع واحد من زفافها، في ظروف غامضة لا تزال الأجهزة الأمنية تحاول تفكيك خيوطها، على الرغم من أمر النيابة العامة بدفنها.

وفي تفاصيل القضية، قالت عائلة الفتاة إنهم تركوا ابنتهم في بيت العائلة وذهبوا إلى منزل خطيبها لنقل الأثاث وترتيبه تحضيراً ليوم الزفاف، وعند عودتهم إلى منزلهم فوجئوا بابنتهم  جثة هامدة في غرفتها.

وانتشرت الكثير من الإشاعات، خلال الساعات الماضية، في إحدى قرى محافظة القليوبية القريبة من العاصمة المصرية القاهرة، فيما يسعى رجال الأمن لكشف غموض الواقعة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي، والذي أكد طعن الفتاة 19 طعنة متفرقة بسلاح أبيض.

وعلى الرغم من أن الوفاة كانت بسبب الطعن إلا أن رجال الأمن الذين حضروا إلى مسرح الجريمة لم يجدوا أيّ آثار عنف في الشقة أو محاولة سرقة، كما تم فحص علاقات المجني عليها مع جيرانها وأصدقائها وثبت أنها تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع.

وقال مصادر صحفية إن والد الفتاة أفاد في التحقيقات التي أجريت معه بأن ابنته كانت مخطوبة لأحد الشباب، وانفصلت عنه منذ فترة، ثم تمت خطبتها لشاب آخر يعمل خارج البلاد ووصل أخيراً لإتمام الزواج.

وأضاف المصدر أن والد الفتاة شك في إمكانية تورط خطيب ابنته السابق وخطيبها الحالي، مشيراً إلى ملاحظة والد المجني عليها علامات الارتباك والتوتر على عريس ابنته أثناء نقل الأثاث إلى جانب ملاحظاته علامات البلطجة على أصدقاء العريس.

وشكّلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وتوسيع دائرة الاشتباه والتحريات المتواصلة للوصول للحقيقة.

التعليقات