ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

- كتب   -  
المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبياالمسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري: استطعنا أن نحاصر عناصر داعش الإرهابي في حي العمارات غرب منطقة بنغازي، والإنتهاء من معركة حي العمارات في ساعات قليلة، موجهاً التحية لقوات الجيش الليبي على انتصارها، لافتاً إلى أنه رغم الدعم المقدم لتنظيم داعش الإرهابي إلا أنه تم تحقيق إنتصارات مضيئة في ليبيا.

وأشار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، إلى أن تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا، وتم وجود عملات تركية ونيجرية مع عناصر داعش، وهذا يؤكد وجود مقاتلين أتراك، ومن جماعة بوكوحرام، متابعا بأن قواتهم الجوية بدأت دك اهداف في منطقة الصابري.

وأكد، على ضرورة تسليم الميليشيات المتواجدة في طرابلس، أسلحتهم للجيش الليبي، وإلا سيواجهون مالا يستطيعون تحمله، وأي تحرك عسكري خارج إطار القوات المسلحة، فهو هدف معادي وسيتم سحقه من قبل قواتنا.

التعليقات