ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

- كتب   -  
المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا
المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري: استطعنا أن نحاصر عناصر داعش الإرهابي في حي العمارات غرب منطقة بنغازي، والإنتهاء من معركة حي العمارات في ساعات قليلة، موجهاً التحية لقوات الجيش الليبي على انتصارها، لافتاً إلى أنه رغم الدعم المقدم لتنظيم داعش الإرهابي إلا أنه تم تحقيق إنتصارات مضيئة في ليبيا.

وأشار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، إلى أن تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا، وتم وجود عملات تركية ونيجرية مع عناصر داعش، وهذا يؤكد وجود مقاتلين أتراك، ومن جماعة بوكوحرام، متابعا بأن قواتهم الجوية بدأت دك اهداف في منطقة الصابري.

وأكد، على ضرورة تسليم الميليشيات المتواجدة في طرابلس، أسلحتهم للجيش الليبي، وإلا سيواجهون مالا يستطيعون تحمله، وأي تحرك عسكري خارج إطار القوات المسلحة، فهو هدف معادي وسيتم سحقه من قبل قواتنا.

التعليقات