ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

- كتب   -  
المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبياالمسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري: استطعنا أن نحاصر عناصر داعش الإرهابي في حي العمارات غرب منطقة بنغازي، والإنتهاء من معركة حي العمارات في ساعات قليلة، موجهاً التحية لقوات الجيش الليبي على انتصارها، لافتاً إلى أنه رغم الدعم المقدم لتنظيم داعش الإرهابي إلا أنه تم تحقيق إنتصارات مضيئة في ليبيا.

وأشار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، إلى أن تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا، وتم وجود عملات تركية ونيجرية مع عناصر داعش، وهذا يؤكد وجود مقاتلين أتراك، ومن جماعة بوكوحرام، متابعا بأن قواتهم الجوية بدأت دك اهداف في منطقة الصابري.

وأكد، على ضرورة تسليم الميليشيات المتواجدة في طرابلس، أسلحتهم للجيش الليبي، وإلا سيواجهون مالا يستطيعون تحمله، وأي تحرك عسكري خارج إطار القوات المسلحة، فهو هدف معادي وسيتم سحقه من قبل قواتنا.

التعليقات