الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

المسماري: تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري: استطعنا أن نحاصر عناصر داعش الإرهابي في حي العمارات غرب منطقة بنغازي، والإنتهاء من معركة حي العمارات في ساعات قليلة، موجهاً التحية لقوات الجيش الليبي على انتصارها، لافتاً إلى أنه رغم الدعم المقدم لتنظيم داعش الإرهابي إلا أنه تم تحقيق إنتصارات مضيئة في ليبيا.

وأشار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، إلى أن تركيا هي الراعي الرسمي للإرهاب في ليبيا، وتم وجود عملات تركية ونيجرية مع عناصر داعش، وهذا يؤكد وجود مقاتلين أتراك، ومن جماعة بوكوحرام، متابعا بأن قواتهم الجوية بدأت دك اهداف في منطقة الصابري.

وأكد، على ضرورة تسليم الميليشيات المتواجدة في طرابلس، أسلحتهم للجيش الليبي، وإلا سيواجهون مالا يستطيعون تحمله، وأي تحرك عسكري خارج إطار القوات المسلحة، فهو هدف معادي وسيتم سحقه من قبل قواتنا.

التعليقات