ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

- كتب   -  
توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا
توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية نشاطًا للرياح على بعض مناطق الجنوب الشرقي الليبي ما قد يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، فيما يبقى الطقس مستقرًا على مناطق شمال ليبيا هذا اليوم، مع تكاثر للسحب واحتمال سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا من مساء يوم الغد.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانًا على بعض المناطق، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجي يكون ملحوظًا يوم الثلاثاء.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من مساء يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، قد تتسبب في جريان بعض الأودية خاصة في المناطق الجبلية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة هذا اليوم على أغلب المناطق، وتكون يوم الغد شمالية شرقية إلى شرقية على الساحل معتدلة السرعة وشرقية إلى جنوبية شرقية على الدواخل وسرت، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 -23) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء على بعض مناطق الخليج ومنطقة الشرقية مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على هذه المناطق، واحتمال ظهور شبورة مائية آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق سهل بنغازي وطبرق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على مرتفعات الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18- 23) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر من يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة إلى جنوبية غربية فشمالية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-26) درجة مئوية وتصل إلى (33) درجة مئوية على غات يوم الغد.

التعليقات