الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية نشاطًا للرياح على بعض مناطق الجنوب الشرقي الليبي ما قد يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، فيما يبقى الطقس مستقرًا على مناطق شمال ليبيا هذا اليوم، مع تكاثر للسحب واحتمال سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا من مساء يوم الغد.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانًا على بعض المناطق، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجي يكون ملحوظًا يوم الثلاثاء.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من مساء يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، قد تتسبب في جريان بعض الأودية خاصة في المناطق الجبلية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة هذا اليوم على أغلب المناطق، وتكون يوم الغد شمالية شرقية إلى شرقية على الساحل معتدلة السرعة وشرقية إلى جنوبية شرقية على الدواخل وسرت، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 -23) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء على بعض مناطق الخليج ومنطقة الشرقية مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على هذه المناطق، واحتمال ظهور شبورة مائية آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق سهل بنغازي وطبرق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على مرتفعات الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18- 23) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر من يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة إلى جنوبية غربية فشمالية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-26) درجة مئوية وتصل إلى (33) درجة مئوية على غات يوم الغد.

التعليقات