ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

- كتب   -  
توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا
توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية نشاطًا للرياح على بعض مناطق الجنوب الشرقي الليبي ما قد يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، فيما يبقى الطقس مستقرًا على مناطق شمال ليبيا هذا اليوم، مع تكاثر للسحب واحتمال سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا من مساء يوم الغد.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانًا على بعض المناطق، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجي يكون ملحوظًا يوم الثلاثاء.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من مساء يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، قد تتسبب في جريان بعض الأودية خاصة في المناطق الجبلية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة هذا اليوم على أغلب المناطق، وتكون يوم الغد شمالية شرقية إلى شرقية على الساحل معتدلة السرعة وشرقية إلى جنوبية شرقية على الدواخل وسرت، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 -23) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء على بعض مناطق الخليج ومنطقة الشرقية مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على هذه المناطق، واحتمال ظهور شبورة مائية آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق سهل بنغازي وطبرق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على مرتفعات الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18- 23) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر من يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة إلى جنوبية غربية فشمالية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-26) درجة مئوية وتصل إلى (33) درجة مئوية على غات يوم الغد.

التعليقات