الأثنين , 29 مايو 2017
تراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس
توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

توقعات بهبوب رياح محملة بالأتربة مع إحتمالية سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية نشاطًا للرياح على بعض مناطق الجنوب الشرقي الليبي ما قد يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، فيما يبقى الطقس مستقرًا على مناطق شمال ليبيا هذا اليوم، مع تكاثر للسحب واحتمال سقوط أمطار على مناطق شمال غرب ليبيا من مساء يوم الغد.

الكفرة – تازربو – السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانًا على بعض المناطق، مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجي يكون ملحوظًا يوم الثلاثاء.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جالو – جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من مساء يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، قد تتسبب في جريان بعض الأودية خاصة في المناطق الجبلية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة هذا اليوم على أغلب المناطق، وتكون يوم الغد شمالية شرقية إلى شرقية على الساحل معتدلة السرعة وشرقية إلى جنوبية شرقية على الدواخل وسرت، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 -23) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء على بعض مناطق الخليج ومنطقة الشرقية مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على هذه المناطق، واحتمال ظهور شبورة مائية آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق سهل بنغازي وطبرق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على مرتفعات الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18- 23) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر من يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد على غدامس والحمادة والجفرة إلى جنوبية غربية فشمالية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-26) درجة مئوية وتصل إلى (33) درجة مئوية على غات يوم الغد.

التعليقات