الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
قبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضة

قبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبدالرحمن،  أن الحزب الحاكم “المؤتمر الوطني”، تنازل عن 50% من المناصب للأحزاب المعارضة والحركات التي شاركت في الحوار الوطني.

وقال حسبو، وهو أيضًا قيادي في الحزب الحاكم: “إن هذا التنازل يدل على رغبة الحزب الأكيدة من أجل إنجاح الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عمر البشير، ومخرجاته”، مؤكدًا أن “قيادة الدولة مقتنعة بأن المخرج الوحيد لحل مشاكل البلاد يكمن في الحوار وتقبل الآخر”.

وأضاف حسبو، لدى مخاطبته لقاء هياكل أمانة الشباب الاتحادية  لحزبه، طبقًا لوكالة الأنباء الرسمية: “أن السودان يواجه تحديات داخلية وخارجية، وأن حكومة بلاده قبلت تقرير المصير وانفصال الجنوب مهرًا للسلام بين الدولتين”.

وأشار إلى أن “السودان دولة وسطية المنهج، وأن الغلو والتطرف من أكبر التحديات التي تواجه الخرطوم”. مشددًا على أن “حكومة الوفاق الوطني تأخر إعلانها بسبب المعايير والتمحيص في الأسماء المطروحة، بحثًا عن الكوادر المؤهلة التي تستطيع قيادة البلاد وتطويرها”.

وكشف حسبو أن عضوية حزبه من الشباب الآن تبلغ أكثر من 3 ملايين عضو، مطالبًا الشباب بالعمل على محاربة الأمية ومكافحة المخدرات وتعزيز الولاء للوطن.

التعليقات