السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
قبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضة

قبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبدالرحمن،  أن الحزب الحاكم “المؤتمر الوطني”، تنازل عن 50% من المناصب للأحزاب المعارضة والحركات التي شاركت في الحوار الوطني.

وقال حسبو، وهو أيضًا قيادي في الحزب الحاكم: “إن هذا التنازل يدل على رغبة الحزب الأكيدة من أجل إنجاح الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عمر البشير، ومخرجاته”، مؤكدًا أن “قيادة الدولة مقتنعة بأن المخرج الوحيد لحل مشاكل البلاد يكمن في الحوار وتقبل الآخر”.

وأضاف حسبو، لدى مخاطبته لقاء هياكل أمانة الشباب الاتحادية  لحزبه، طبقًا لوكالة الأنباء الرسمية: “أن السودان يواجه تحديات داخلية وخارجية، وأن حكومة بلاده قبلت تقرير المصير وانفصال الجنوب مهرًا للسلام بين الدولتين”.

وأشار إلى أن “السودان دولة وسطية المنهج، وأن الغلو والتطرف من أكبر التحديات التي تواجه الخرطوم”. مشددًا على أن “حكومة الوفاق الوطني تأخر إعلانها بسبب المعايير والتمحيص في الأسماء المطروحة، بحثًا عن الكوادر المؤهلة التي تستطيع قيادة البلاد وتطويرها”.

وكشف حسبو أن عضوية حزبه من الشباب الآن تبلغ أكثر من 3 ملايين عضو، مطالبًا الشباب بالعمل على محاربة الأمية ومكافحة المخدرات وتعزيز الولاء للوطن.

التعليقات