ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

قبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضة

- كتب   -  
قبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضةقبل حدوث ثورة شعبية ضده .. البشير يتنازل عن نصف مناصب حكومته للمعارضة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبدالرحمن،  أن الحزب الحاكم “المؤتمر الوطني”، تنازل عن 50% من المناصب للأحزاب المعارضة والحركات التي شاركت في الحوار الوطني.

وقال حسبو، وهو أيضًا قيادي في الحزب الحاكم: “إن هذا التنازل يدل على رغبة الحزب الأكيدة من أجل إنجاح الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عمر البشير، ومخرجاته”، مؤكدًا أن “قيادة الدولة مقتنعة بأن المخرج الوحيد لحل مشاكل البلاد يكمن في الحوار وتقبل الآخر”.

وأضاف حسبو، لدى مخاطبته لقاء هياكل أمانة الشباب الاتحادية  لحزبه، طبقًا لوكالة الأنباء الرسمية: “أن السودان يواجه تحديات داخلية وخارجية، وأن حكومة بلاده قبلت تقرير المصير وانفصال الجنوب مهرًا للسلام بين الدولتين”.

وأشار إلى أن “السودان دولة وسطية المنهج، وأن الغلو والتطرف من أكبر التحديات التي تواجه الخرطوم”. مشددًا على أن “حكومة الوفاق الوطني تأخر إعلانها بسبب المعايير والتمحيص في الأسماء المطروحة، بحثًا عن الكوادر المؤهلة التي تستطيع قيادة البلاد وتطويرها”.

وكشف حسبو أن عضوية حزبه من الشباب الآن تبلغ أكثر من 3 ملايين عضو، مطالبًا الشباب بالعمل على محاربة الأمية ومكافحة المخدرات وتعزيز الولاء للوطن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات