ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

الحكومة الليبيّة تتعهد بسداد ديونها لدي المصحات التونسيّة في أقرب وقت

- كتب   -  
الحكومة الليبيّة تتعهد بسداد ديونها لدي المصحات التونسيّة في أقرب وقت
الحكومة الليبيّة تتعهد بسداد ديونها لدي المصحات التونسيّة في أقرب وقت

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة المالية بحكومة الوفاق عن انعقاد اجتماع بين وزير المالية أسامة حماد ووزيرة الصحة التونسية سميرة مرعي، بالعاصمة تونس وبترتيب من القائم بأعمال سفارة ليبيا، وذلك “لجدولة الديون الخاصة بقطاع الصحة لدى المصحات التونسية”.

وحسب صفحة المكتب الإعلامي للوزارة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقد أكد حماد، خلال اللقاء، على “التزام الحكومة الليبيّة لسداد الدّيون الليبيّة لدى المصحات التونسيّة في أقرب الآجال”.

كما “أثنى حماد على دور الجمهورية التونسية حكومة وشعبا في التعاون”، حسب نص البيان.

التعليقات