ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

الحكومة الليبيّة تتعهد بسداد ديونها لدي المصحات التونسيّة في أقرب وقت

- كتب   -  
الحكومة الليبيّة تتعهد بسداد ديونها لدي المصحات التونسيّة في أقرب وقت
الحكومة الليبيّة تتعهد بسداد ديونها لدي المصحات التونسيّة في أقرب وقت

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة المالية بحكومة الوفاق عن انعقاد اجتماع بين وزير المالية أسامة حماد ووزيرة الصحة التونسية سميرة مرعي، بالعاصمة تونس وبترتيب من القائم بأعمال سفارة ليبيا، وذلك “لجدولة الديون الخاصة بقطاع الصحة لدى المصحات التونسية”.

وحسب صفحة المكتب الإعلامي للوزارة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقد أكد حماد، خلال اللقاء، على “التزام الحكومة الليبيّة لسداد الدّيون الليبيّة لدى المصحات التونسيّة في أقرب الآجال”.

كما “أثنى حماد على دور الجمهورية التونسية حكومة وشعبا في التعاون”، حسب نص البيان.

التعليقات