ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

- كتب   -  
قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار  يحتفل بتخريج دفعته الثالثةقسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفل قسم الأحياء الدقيقة في كلية العلوم بجامعة عمر المختار في مدينة البيضاء شرقي البلاد، اليوم السبت، بتخريج دفعته الثالثة.

أقيمت الاحتفالية في منتجع النسيم السياحي بمنطقة وردامة المحاذية للبيضاء في منطقة الجبل الأخضر، وسط حضور من أساتذة قسم الأحياء الدقيقة، ولفيف من أهالي الخريجين وزملائهم.

تخللت الحفل عدة فقرات متنوعة، منها الموسيقية والترفيهية للأطفال الحاضرين، فيما اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلبة الخريجين.

وقال عضو هيئة التدريس في القسم، الدكتور إسماعيل البرعصي، في كلمته خلال الحفل، إن مباركة النجاح تقدم بدرجة أولى لأسرة الطلبة، إذ يعود «أساس نجاح الطالب وتفوقه بالحياة إلى فضل أبويه الذين ساعدوه ودعموه طيلة حياته للخوض في مرحلة الاستكشاف والمعرفة والإدراك».

وفي مستهل كلمة رئيس قسم الأحياء الدقيقة الدكتور إدريس الحجازي، وجه التحية إلى الطلبة الخريجين والخريجات من أبناء القسم وهنأهم بدخولهم إلى خضم العمل الطبي، موضحًا أن النجاح في مهمتهم المقبلة يعتمد على إخلاصهم وأمانتهم المهنية.

وعبر الحجازي عن بالغ فخره بتخريج دفعة جديدة من طلبة «الميكروبيولوجي» للقيام بواجبهم الإنساني والوطني رغم التغيرات المجتمعة التي طرأت على البلاد مؤخرًا، متمنيًا لهم مزيد من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

التعليقات