السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار  يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفل قسم الأحياء الدقيقة في كلية العلوم بجامعة عمر المختار في مدينة البيضاء شرقي البلاد، اليوم السبت، بتخريج دفعته الثالثة.

أقيمت الاحتفالية في منتجع النسيم السياحي بمنطقة وردامة المحاذية للبيضاء في منطقة الجبل الأخضر، وسط حضور من أساتذة قسم الأحياء الدقيقة، ولفيف من أهالي الخريجين وزملائهم.

تخللت الحفل عدة فقرات متنوعة، منها الموسيقية والترفيهية للأطفال الحاضرين، فيما اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلبة الخريجين.

وقال عضو هيئة التدريس في القسم، الدكتور إسماعيل البرعصي، في كلمته خلال الحفل، إن مباركة النجاح تقدم بدرجة أولى لأسرة الطلبة، إذ يعود «أساس نجاح الطالب وتفوقه بالحياة إلى فضل أبويه الذين ساعدوه ودعموه طيلة حياته للخوض في مرحلة الاستكشاف والمعرفة والإدراك».

وفي مستهل كلمة رئيس قسم الأحياء الدقيقة الدكتور إدريس الحجازي، وجه التحية إلى الطلبة الخريجين والخريجات من أبناء القسم وهنأهم بدخولهم إلى خضم العمل الطبي، موضحًا أن النجاح في مهمتهم المقبلة يعتمد على إخلاصهم وأمانتهم المهنية.

وعبر الحجازي عن بالغ فخره بتخريج دفعة جديدة من طلبة «الميكروبيولوجي» للقيام بواجبهم الإنساني والوطني رغم التغيرات المجتمعة التي طرأت على البلاد مؤخرًا، متمنيًا لهم مزيد من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

التعليقات