الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار  يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفل قسم الأحياء الدقيقة في كلية العلوم بجامعة عمر المختار في مدينة البيضاء شرقي البلاد، اليوم السبت، بتخريج دفعته الثالثة.

أقيمت الاحتفالية في منتجع النسيم السياحي بمنطقة وردامة المحاذية للبيضاء في منطقة الجبل الأخضر، وسط حضور من أساتذة قسم الأحياء الدقيقة، ولفيف من أهالي الخريجين وزملائهم.

تخللت الحفل عدة فقرات متنوعة، منها الموسيقية والترفيهية للأطفال الحاضرين، فيما اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلبة الخريجين.

وقال عضو هيئة التدريس في القسم، الدكتور إسماعيل البرعصي، في كلمته خلال الحفل، إن مباركة النجاح تقدم بدرجة أولى لأسرة الطلبة، إذ يعود «أساس نجاح الطالب وتفوقه بالحياة إلى فضل أبويه الذين ساعدوه ودعموه طيلة حياته للخوض في مرحلة الاستكشاف والمعرفة والإدراك».

وفي مستهل كلمة رئيس قسم الأحياء الدقيقة الدكتور إدريس الحجازي، وجه التحية إلى الطلبة الخريجين والخريجات من أبناء القسم وهنأهم بدخولهم إلى خضم العمل الطبي، موضحًا أن النجاح في مهمتهم المقبلة يعتمد على إخلاصهم وأمانتهم المهنية.

وعبر الحجازي عن بالغ فخره بتخريج دفعة جديدة من طلبة «الميكروبيولوجي» للقيام بواجبهم الإنساني والوطني رغم التغيرات المجتمعة التي طرأت على البلاد مؤخرًا، متمنيًا لهم مزيد من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

التعليقات