ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

- كتب   -  
قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار  يحتفل بتخريج دفعته الثالثة
قسم الأحياء بكلية العلوم يجامعة عمر المختار يحتفل بتخريج دفعته الثالثة

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفل قسم الأحياء الدقيقة في كلية العلوم بجامعة عمر المختار في مدينة البيضاء شرقي البلاد، اليوم السبت، بتخريج دفعته الثالثة.

أقيمت الاحتفالية في منتجع النسيم السياحي بمنطقة وردامة المحاذية للبيضاء في منطقة الجبل الأخضر، وسط حضور من أساتذة قسم الأحياء الدقيقة، ولفيف من أهالي الخريجين وزملائهم.

تخللت الحفل عدة فقرات متنوعة، منها الموسيقية والترفيهية للأطفال الحاضرين، فيما اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلبة الخريجين.

وقال عضو هيئة التدريس في القسم، الدكتور إسماعيل البرعصي، في كلمته خلال الحفل، إن مباركة النجاح تقدم بدرجة أولى لأسرة الطلبة، إذ يعود «أساس نجاح الطالب وتفوقه بالحياة إلى فضل أبويه الذين ساعدوه ودعموه طيلة حياته للخوض في مرحلة الاستكشاف والمعرفة والإدراك».

وفي مستهل كلمة رئيس قسم الأحياء الدقيقة الدكتور إدريس الحجازي، وجه التحية إلى الطلبة الخريجين والخريجات من أبناء القسم وهنأهم بدخولهم إلى خضم العمل الطبي، موضحًا أن النجاح في مهمتهم المقبلة يعتمد على إخلاصهم وأمانتهم المهنية.

وعبر الحجازي عن بالغ فخره بتخريج دفعة جديدة من طلبة «الميكروبيولوجي» للقيام بواجبهم الإنساني والوطني رغم التغيرات المجتمعة التي طرأت على البلاد مؤخرًا، متمنيًا لهم مزيد من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

التعليقات