الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
اتحاد كتاب مصر يعلن نتائج جوائزه لعام 2016

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن اتحاد كتاب مصر نتائج جوائزه لعام 2016 والتي تمنح في ثلاث فئات هي جوائز التميز وجوائز الاتحاد والجوائز الخاصة.

وبجوائز التميز فاز الكاتب «صنع الله إبراهيم» بالجائزة عن فرع الرواية، أما الجائزة عن شعر العامية فاز بها «طاهر البرنبالي» الذي توفي في وقت سابق من شهر مارس الجاري، وفاز بفرع النقد «توفيق منصور» وفي فرع الترجمة فاز «شوقي جلال» وفي فرع شعر الفصحى فاز «صلاح اللقاني»، وفقًا لوكالة رويترز.

وتبلغ قيمة جائزة التميز في كل فرع 20 ألف جنيه، ويكون الحاصل عليها أو المتقدم إليها واحدًا من الرواد، أو من ذوي الأسماء البارزة، من ذوي التأثير على الأجيال اللاحقة في مجاله.

وفي فئة جوائز الاتحاد التي تمنح في ستة أفرع فاز هشام خيري فياض عن فرع رواية الخيال العلمي بينما فاز محمد زكي الزراع بفرع أدب الطفل وفاز عمرو دوارة عن فرع النقد الأدبي كما فاز مصطفى محمود محمد عن فرع الترجمة.

وذهبت الجائزة في فرع شعر الفصحى مناصفة بين عبدالناصر الجوهري وأحمد إبراهيم جاد وكذلك جاءت الجائزة في فرع العامية مناصفة بين محمود الشاذلي ومحمود الحلواني.

وتبلغ قيمة جائزة الاتحاد في كل فرع عشرة آلاف جنيه.

وفي فئة الجوائز الخاصة فاز محمد نادر خليفة بجائزة محمد سلماوي في النص المسرحي وفازت صفاء عبدالمنعم بجائزة يوسف أبورية في الرواية والقصة القصيرة وفاز بكري عبدالحميد بجائزة بهاء طاهر لأدباء مدينة الأقصر، بينما حجبت جائزة عبدالغفار مكاوي لعدم تقدم أحد لنيلها.

وتبلغ قيمة الجوائز الخاصة خمسة آلاف جنيه (حوالي 275 دولار) بكل فرع.

التعليقات