الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب  مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اعتقلت الشرطة الإيطالية، غينيًا في العشرين من عمره، وصل أخيرًا إلى جزيرة لامبيدوزا الإيطالية؛ للاشتباه في أنه قام بأعمال تعذيب داخل معسكر للمهاجرين بدولة ليبيا.

وذكر بيان لشرطة الصقلية- اليوم السبت- أن هذا الشاب تم إنقاذه؛ عندما حاول مهاجرون ضربه حتى الموت، لاتهامه بتعذيبهم في مركز تجمع مؤقت في ليبيا.

والشاب الغيني- الذي اعتقل في 14 مارس، بعد عشرة أيام على وصوله- مشبوه بالاتجار في البشر والاحتجاز والعنف الجنسي والقتل التي قام بها مع مهربين آخرين للمهاجرين.

ووصف مهاجرون للسلطات الإيطالية أعمال تعذيب تعرضوا لها في ليبيا، عندما كانوا يتصلون بأقاربهم في بلدانهم، وكيف كان الجلادون يبتزون الأموال من الأقارب كشرط لوقف التعذيب.

وقال مهاجر "كلما أردت أن أتصل هاتفيًا بالمنزل، كان يوثقني ويطرحني على الأرض ورجلاي في الهواء. وعندما يثبتني، كان يضربني بطريقة متكررة وعنيفة بخرطوم بلاستيكي على كل أنحاء جسدي وخصوصًا على أخمصي قدمي حتى لا أقوى على المشي".

وأوضح آخر "غالبًا ما كان يعلق على لساني أسلاكًا كهربائية ويصعقني بها"، فيما تحدث آخر عن حروق تعرض لها من جراء صب مياه مغلية عليه.

وفي يناير، اتهم صومالي في الثانية والعشرين من عمره- تعرف إليه ضحاياه أيضًا في ميلانو- بارتكاب جرائم وتعذيب والقيام بعمليات ابتزاز في معسكر بليبيا.

التعليقات