ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

- كتب   -  
الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب  مهاجرين داخل معسكر في ليبيا
الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اعتقلت الشرطة الإيطالية، غينيًا في العشرين من عمره، وصل أخيرًا إلى جزيرة لامبيدوزا الإيطالية؛ للاشتباه في أنه قام بأعمال تعذيب داخل معسكر للمهاجرين بدولة ليبيا.

وذكر بيان لشرطة الصقلية- اليوم السبت- أن هذا الشاب تم إنقاذه؛ عندما حاول مهاجرون ضربه حتى الموت، لاتهامه بتعذيبهم في مركز تجمع مؤقت في ليبيا.

والشاب الغيني- الذي اعتقل في 14 مارس، بعد عشرة أيام على وصوله- مشبوه بالاتجار في البشر والاحتجاز والعنف الجنسي والقتل التي قام بها مع مهربين آخرين للمهاجرين.

ووصف مهاجرون للسلطات الإيطالية أعمال تعذيب تعرضوا لها في ليبيا، عندما كانوا يتصلون بأقاربهم في بلدانهم، وكيف كان الجلادون يبتزون الأموال من الأقارب كشرط لوقف التعذيب.

وقال مهاجر "كلما أردت أن أتصل هاتفيًا بالمنزل، كان يوثقني ويطرحني على الأرض ورجلاي في الهواء. وعندما يثبتني، كان يضربني بطريقة متكررة وعنيفة بخرطوم بلاستيكي على كل أنحاء جسدي وخصوصًا على أخمصي قدمي حتى لا أقوى على المشي".

وأوضح آخر "غالبًا ما كان يعلق على لساني أسلاكًا كهربائية ويصعقني بها"، فيما تحدث آخر عن حروق تعرض لها من جراء صب مياه مغلية عليه.

وفي يناير، اتهم صومالي في الثانية والعشرين من عمره- تعرف إليه ضحاياه أيضًا في ميلانو- بارتكاب جرائم وتعذيب والقيام بعمليات ابتزاز في معسكر بليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات