ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
أمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلامروسيا مستعدة لبحث تخفيف حظر السلاح على ليبياهيئة الدستور: الاستفتاء على الدستور الليبي يجب أن يكون أول عملية انتخابية قادمةأهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظمجلس الشورى السعودي يوافق على مسودة قانون الإفلاسالعاهل السعودي: سنواجه الفساد بحزم.. والقدس عاصمة الدولة الفلسطينيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2017تغلبت على «السرطان» وقتلتها «الذبحة».. 12 معلومة عن تحية الأنصارياكتشفها «بليغ» وهذا رأي «عبد الناصر» فيها.. 18 معلومة عن عفاف راضي

الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

- كتب   -  
الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب  مهاجرين داخل معسكر في ليبياالشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اعتقلت الشرطة الإيطالية، غينيًا في العشرين من عمره، وصل أخيرًا إلى جزيرة لامبيدوزا الإيطالية؛ للاشتباه في أنه قام بأعمال تعذيب داخل معسكر للمهاجرين بدولة ليبيا.

وذكر بيان لشرطة الصقلية- اليوم السبت- أن هذا الشاب تم إنقاذه؛ عندما حاول مهاجرون ضربه حتى الموت، لاتهامه بتعذيبهم في مركز تجمع مؤقت في ليبيا.

والشاب الغيني- الذي اعتقل في 14 مارس، بعد عشرة أيام على وصوله- مشبوه بالاتجار في البشر والاحتجاز والعنف الجنسي والقتل التي قام بها مع مهربين آخرين للمهاجرين.

ووصف مهاجرون للسلطات الإيطالية أعمال تعذيب تعرضوا لها في ليبيا، عندما كانوا يتصلون بأقاربهم في بلدانهم، وكيف كان الجلادون يبتزون الأموال من الأقارب كشرط لوقف التعذيب.

وقال مهاجر "كلما أردت أن أتصل هاتفيًا بالمنزل، كان يوثقني ويطرحني على الأرض ورجلاي في الهواء. وعندما يثبتني، كان يضربني بطريقة متكررة وعنيفة بخرطوم بلاستيكي على كل أنحاء جسدي وخصوصًا على أخمصي قدمي حتى لا أقوى على المشي".

وأوضح آخر "غالبًا ما كان يعلق على لساني أسلاكًا كهربائية ويصعقني بها"، فيما تحدث آخر عن حروق تعرض لها من جراء صب مياه مغلية عليه.

وفي يناير، اتهم صومالي في الثانية والعشرين من عمره- تعرف إليه ضحاياه أيضًا في ميلانو- بارتكاب جرائم وتعذيب والقيام بعمليات ابتزاز في معسكر بليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات