ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

- كتب   -  
الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب  مهاجرين داخل معسكر في ليبيا
الشرطة الإيطالية تعتقل شخص قام بتعذيب مهاجرين داخل معسكر في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اعتقلت الشرطة الإيطالية، غينيًا في العشرين من عمره، وصل أخيرًا إلى جزيرة لامبيدوزا الإيطالية؛ للاشتباه في أنه قام بأعمال تعذيب داخل معسكر للمهاجرين بدولة ليبيا.

وذكر بيان لشرطة الصقلية- اليوم السبت- أن هذا الشاب تم إنقاذه؛ عندما حاول مهاجرون ضربه حتى الموت، لاتهامه بتعذيبهم في مركز تجمع مؤقت في ليبيا.

والشاب الغيني- الذي اعتقل في 14 مارس، بعد عشرة أيام على وصوله- مشبوه بالاتجار في البشر والاحتجاز والعنف الجنسي والقتل التي قام بها مع مهربين آخرين للمهاجرين.

ووصف مهاجرون للسلطات الإيطالية أعمال تعذيب تعرضوا لها في ليبيا، عندما كانوا يتصلون بأقاربهم في بلدانهم، وكيف كان الجلادون يبتزون الأموال من الأقارب كشرط لوقف التعذيب.

وقال مهاجر "كلما أردت أن أتصل هاتفيًا بالمنزل، كان يوثقني ويطرحني على الأرض ورجلاي في الهواء. وعندما يثبتني، كان يضربني بطريقة متكررة وعنيفة بخرطوم بلاستيكي على كل أنحاء جسدي وخصوصًا على أخمصي قدمي حتى لا أقوى على المشي".

وأوضح آخر "غالبًا ما كان يعلق على لساني أسلاكًا كهربائية ويصعقني بها"، فيما تحدث آخر عن حروق تعرض لها من جراء صب مياه مغلية عليه.

وفي يناير، اتهم صومالي في الثانية والعشرين من عمره- تعرف إليه ضحاياه أيضًا في ميلانو- بارتكاب جرائم وتعذيب والقيام بعمليات ابتزاز في معسكر بليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات