الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
المسماري يحذر مليشيات طرابلس من اقتراب ساعة الصفر

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر الناطق الرسمي باسم الجيش الليبي العقيد احمد المسماري من وصفهم بالميليشيات المسيطرة على طرابلس من مغبة استهداف المدنيين ،متوعدا تلك الميليشيات بغضب شامل من الجيش في حال لم يعودوا الى رشدهم.

وقال المسمار في مؤتمر صحفي انتهى قبل قليل في بنغازي إن على تلك  الميلشيات الاستعداد لمواجهة الجيش الليبي ،مؤكدا أن  اغلب قيادات الميليشيات خارج البلاد بعد ماسرقوا اموال الشعب.

وأكد المسماري أنه يوجد شعب عظيم يسير خلف القوت المسلحة وهو من اعطاها الدعم والثقة ،مضيفا أن على الميليشيات العودة للتاريخ قبل فوات الاوان .

التعليقات