ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

- كتب   -  
أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!
أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

ايوان ليبيا - وكالات:

إذا كنت قد قدمت العديد من طلبات التوظيف ولم تلق ردا، فربما يعود الأمر إلى ارتكابك أخطاء شائعة في كتابة السيرة الذاتية.

ويقول مؤسس ومدير موقع متخصص في التوظيف، لي بيغينز، إنه أجرى بحثا معمقا لدى مجموعة من الشركات، من أجل تحديد الأخطاء الشائعة التي تدفعهم لتجاهل طلبات توظيف بعينها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس.

وقال المشغلون إن الأخطاء تتركز على إيراد مهارات غير مرتبطة بالعمل، والاستفاضة غير المبررة في السيرة الذاتية والأخطاء الإملائية.

وأوضح بيغينز أنه إذا ما رغب الشخص في تعزيز فرصه في الوصول إلى المقابلة ونيل الوظيفة، فعليه تفادي هذه الأخطاء.

ووجد بيغينز أن 71 في المئة من المشغلين يعتبرون الأخطاء الثلاثة السابقة تقلص حظوظ أصحابها إلى حد الكبير.

ويشكل الطموح عنصرا أساسيا لدى التقدم للعمل، لكن على الشخص أن يكون واقعيا في ذلك، فلا يتقدم لوظيفة تتطلب سنوات من الخبرة فيما لا تتعدى خبرته أشهر قليلة.

والأمر يحتاج مزيدا من الجهود والتطوير الذاتي قبل نيل العمل الملائم، حسب ما أضاف بيغينز.

وينصح الخبير بتسليط الضوء "على المهارات التي يحتاجاها العمل، وتأكد من ذكر أي الخبرات والمهارات المناسبة بإيجاز ووضوح".

ويقول 40 في المئة من المشغلين إن المهارات غير المرتبطة بالعمل أحد أهم أسباب إهمال طلبات التوظيف.

ويشدد الخبير البريطاني على أهمية أن لا تزيد السيرة الذاتية عن صفحتين من حجم A4 .

التعليقات