السبت , 29 يوليو 2017
الكشف عن مهازل ومخالفات بالجملة في معبر رأس جديرفى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسمين
أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

ايوان ليبيا - وكالات:

إذا كنت قد قدمت العديد من طلبات التوظيف ولم تلق ردا، فربما يعود الأمر إلى ارتكابك أخطاء شائعة في كتابة السيرة الذاتية.

ويقول مؤسس ومدير موقع متخصص في التوظيف، لي بيغينز، إنه أجرى بحثا معمقا لدى مجموعة من الشركات، من أجل تحديد الأخطاء الشائعة التي تدفعهم لتجاهل طلبات توظيف بعينها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس.

وقال المشغلون إن الأخطاء تتركز على إيراد مهارات غير مرتبطة بالعمل، والاستفاضة غير المبررة في السيرة الذاتية والأخطاء الإملائية.

وأوضح بيغينز أنه إذا ما رغب الشخص في تعزيز فرصه في الوصول إلى المقابلة ونيل الوظيفة، فعليه تفادي هذه الأخطاء.

ووجد بيغينز أن 71 في المئة من المشغلين يعتبرون الأخطاء الثلاثة السابقة تقلص حظوظ أصحابها إلى حد الكبير.

ويشكل الطموح عنصرا أساسيا لدى التقدم للعمل، لكن على الشخص أن يكون واقعيا في ذلك، فلا يتقدم لوظيفة تتطلب سنوات من الخبرة فيما لا تتعدى خبرته أشهر قليلة.

والأمر يحتاج مزيدا من الجهود والتطوير الذاتي قبل نيل العمل الملائم، حسب ما أضاف بيغينز.

وينصح الخبير بتسليط الضوء "على المهارات التي يحتاجاها العمل، وتأكد من ذكر أي الخبرات والمهارات المناسبة بإيجاز ووضوح".

ويقول 40 في المئة من المشغلين إن المهارات غير المرتبطة بالعمل أحد أهم أسباب إهمال طلبات التوظيف.

ويشدد الخبير البريطاني على أهمية أن لا تزيد السيرة الذاتية عن صفحتين من حجم A4 .

التعليقات