الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

ايوان ليبيا - وكالات:

إذا كنت قد قدمت العديد من طلبات التوظيف ولم تلق ردا، فربما يعود الأمر إلى ارتكابك أخطاء شائعة في كتابة السيرة الذاتية.

ويقول مؤسس ومدير موقع متخصص في التوظيف، لي بيغينز، إنه أجرى بحثا معمقا لدى مجموعة من الشركات، من أجل تحديد الأخطاء الشائعة التي تدفعهم لتجاهل طلبات توظيف بعينها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس.

وقال المشغلون إن الأخطاء تتركز على إيراد مهارات غير مرتبطة بالعمل، والاستفاضة غير المبررة في السيرة الذاتية والأخطاء الإملائية.

وأوضح بيغينز أنه إذا ما رغب الشخص في تعزيز فرصه في الوصول إلى المقابلة ونيل الوظيفة، فعليه تفادي هذه الأخطاء.

ووجد بيغينز أن 71 في المئة من المشغلين يعتبرون الأخطاء الثلاثة السابقة تقلص حظوظ أصحابها إلى حد الكبير.

ويشكل الطموح عنصرا أساسيا لدى التقدم للعمل، لكن على الشخص أن يكون واقعيا في ذلك، فلا يتقدم لوظيفة تتطلب سنوات من الخبرة فيما لا تتعدى خبرته أشهر قليلة.

والأمر يحتاج مزيدا من الجهود والتطوير الذاتي قبل نيل العمل الملائم، حسب ما أضاف بيغينز.

وينصح الخبير بتسليط الضوء "على المهارات التي يحتاجاها العمل، وتأكد من ذكر أي الخبرات والمهارات المناسبة بإيجاز ووضوح".

ويقول 40 في المئة من المشغلين إن المهارات غير المرتبطة بالعمل أحد أهم أسباب إهمال طلبات التوظيف.

ويشدد الخبير البريطاني على أهمية أن لا تزيد السيرة الذاتية عن صفحتين من حجم A4 .

التعليقات