ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

- كتب   -  
أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!
أحذر من القيام بتلك الخطوات المدمرة عند البحث عن فرصة عمل !!

ايوان ليبيا - وكالات:

إذا كنت قد قدمت العديد من طلبات التوظيف ولم تلق ردا، فربما يعود الأمر إلى ارتكابك أخطاء شائعة في كتابة السيرة الذاتية.

ويقول مؤسس ومدير موقع متخصص في التوظيف، لي بيغينز، إنه أجرى بحثا معمقا لدى مجموعة من الشركات، من أجل تحديد الأخطاء الشائعة التي تدفعهم لتجاهل طلبات توظيف بعينها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس.

وقال المشغلون إن الأخطاء تتركز على إيراد مهارات غير مرتبطة بالعمل، والاستفاضة غير المبررة في السيرة الذاتية والأخطاء الإملائية.

وأوضح بيغينز أنه إذا ما رغب الشخص في تعزيز فرصه في الوصول إلى المقابلة ونيل الوظيفة، فعليه تفادي هذه الأخطاء.

ووجد بيغينز أن 71 في المئة من المشغلين يعتبرون الأخطاء الثلاثة السابقة تقلص حظوظ أصحابها إلى حد الكبير.

ويشكل الطموح عنصرا أساسيا لدى التقدم للعمل، لكن على الشخص أن يكون واقعيا في ذلك، فلا يتقدم لوظيفة تتطلب سنوات من الخبرة فيما لا تتعدى خبرته أشهر قليلة.

والأمر يحتاج مزيدا من الجهود والتطوير الذاتي قبل نيل العمل الملائم، حسب ما أضاف بيغينز.

وينصح الخبير بتسليط الضوء "على المهارات التي يحتاجاها العمل، وتأكد من ذكر أي الخبرات والمهارات المناسبة بإيجاز ووضوح".

ويقول 40 في المئة من المشغلين إن المهارات غير المرتبطة بالعمل أحد أهم أسباب إهمال طلبات التوظيف.

ويشدد الخبير البريطاني على أهمية أن لا تزيد السيرة الذاتية عن صفحتين من حجم A4 .

التعليقات