الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "

يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "

ايوان ليبيا - وكالات:

ألقت السلطات الأمنية في العاصمة الفرنسية باريس، الجمعة، القبض على رجل ذبح والده وشقيقه، في جريمة قتل مروعة.

وقالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية إن المتهم، الذي كان يرتدي جلبابا، ذبح أباه وشقيقه أمام أنظار المارة بشارع دو مونتريويل فى شرق باريس، صباح الجمعة، وبعدها صرخ قائلا "الله أكبر".

وحضرت السلطات الأمنية، على وجه السرعة، إلى عين المكان، واعتقلت المتهم (31 عاما)، بعدما وجدته جالسا بالقرب من الجثتين.

فيما ذكر موقع "إر تي إل" الفرنسي أن الجريمة المروعة وقعت في بهو إحدى الشقق الموجودة في شارع دو مونتريويل، مشيرا إلى أن الشرطة وضعت المتهم تحت أنظار الحراسة النظرية.

كما أوضح نقلا عن مصادره أن "المتهم ربما أقدم على فعلته بسبب مشكلات عائلية".

بينما قالت تقارير إعلامية فرنسية أخرى إن أسرة المتهم، حذرت في وقت سابق، من "تطرف محتمل" للموقوف، فيما لم تأخذ العناصر الأمنية هذا التحذير على محمل الجد.

وتولت الشرطة القضائية التحقيق في الحادث، في وقت انتشرت فيه قوات أمنية في الحي الذي وقعت فيه الجريمة بصفة مؤقتة،و ليتسنى للجهات المعنية إتمام مهامها.

التعليقات