ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "

- كتب   -  
يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "
يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "

ايوان ليبيا - وكالات:

ألقت السلطات الأمنية في العاصمة الفرنسية باريس، الجمعة، القبض على رجل ذبح والده وشقيقه، في جريمة قتل مروعة.

وقالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية إن المتهم، الذي كان يرتدي جلبابا، ذبح أباه وشقيقه أمام أنظار المارة بشارع دو مونتريويل فى شرق باريس، صباح الجمعة، وبعدها صرخ قائلا "الله أكبر".

وحضرت السلطات الأمنية، على وجه السرعة، إلى عين المكان، واعتقلت المتهم (31 عاما)، بعدما وجدته جالسا بالقرب من الجثتين.

فيما ذكر موقع "إر تي إل" الفرنسي أن الجريمة المروعة وقعت في بهو إحدى الشقق الموجودة في شارع دو مونتريويل، مشيرا إلى أن الشرطة وضعت المتهم تحت أنظار الحراسة النظرية.

كما أوضح نقلا عن مصادره أن "المتهم ربما أقدم على فعلته بسبب مشكلات عائلية".

بينما قالت تقارير إعلامية فرنسية أخرى إن أسرة المتهم، حذرت في وقت سابق، من "تطرف محتمل" للموقوف، فيما لم تأخذ العناصر الأمنية هذا التحذير على محمل الجد.

وتولت الشرطة القضائية التحقيق في الحادث، في وقت انتشرت فيه قوات أمنية في الحي الذي وقعت فيه الجريمة بصفة مؤقتة،و ليتسنى للجهات المعنية إتمام مهامها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات