ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "

- كتب   -  
يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "
يذبح والده وشقيقه ويهتف " الله اكبر "

ايوان ليبيا - وكالات:

ألقت السلطات الأمنية في العاصمة الفرنسية باريس، الجمعة، القبض على رجل ذبح والده وشقيقه، في جريمة قتل مروعة.

وقالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية إن المتهم، الذي كان يرتدي جلبابا، ذبح أباه وشقيقه أمام أنظار المارة بشارع دو مونتريويل فى شرق باريس، صباح الجمعة، وبعدها صرخ قائلا "الله أكبر".

وحضرت السلطات الأمنية، على وجه السرعة، إلى عين المكان، واعتقلت المتهم (31 عاما)، بعدما وجدته جالسا بالقرب من الجثتين.

فيما ذكر موقع "إر تي إل" الفرنسي أن الجريمة المروعة وقعت في بهو إحدى الشقق الموجودة في شارع دو مونتريويل، مشيرا إلى أن الشرطة وضعت المتهم تحت أنظار الحراسة النظرية.

كما أوضح نقلا عن مصادره أن "المتهم ربما أقدم على فعلته بسبب مشكلات عائلية".

بينما قالت تقارير إعلامية فرنسية أخرى إن أسرة المتهم، حذرت في وقت سابق، من "تطرف محتمل" للموقوف، فيما لم تأخذ العناصر الأمنية هذا التحذير على محمل الجد.

وتولت الشرطة القضائية التحقيق في الحادث، في وقت انتشرت فيه قوات أمنية في الحي الذي وقعت فيه الجريمة بصفة مؤقتة،و ليتسنى للجهات المعنية إتمام مهامها.

التعليقات