ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

- كتب   -  
ليبيا تطيح بقرار  " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكاليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مستشار انتخابي سابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب إن وفدا ليبيا يُمثّل مؤسسات مجتمع مدني ليبية، وقيادات قبلية زار الولايات المتحدة والتقى قادة في مجلس النواب الأميركي، للتشاور والتباحث بشأن الأزمة السياسية في ليبيا.

ولفت وليد فارس الذي جال بصحبة الوفد الليبي في زيارات لوسائل إعلام ومراكز بحثية أميركية مؤثرة إلى أن إدارة الرئيس ترامب تبدي اهتماما كبيرا بالملف الليبي، وأنها تدعم بقوة جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا أيا كان “شكل ومصدر” هذا الإرهاب، معتبرا أن أميركا ستدعم بكل قوتها الشعب الليبي في معركته لبناء مستقبل ليبيا.

المُفارقة المرصودة أن الوفد الليبي الذي وصل إلى العاصمة الأميركية واشنطن قبل نحو يومين لا يضم أية شخصيات سياسية أو أمنية معروفة، لكنه أول وفد يتبع للجنسيات المحظور دخولها إلى الولايات المتحدة الأميركية طبقا لأمر تنفيذي أصدره ترامب بشأن حملة جنسيات سبع دول.

التعليقات