ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

- كتب   -  
ليبيا تطيح بقرار  " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا
ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مستشار انتخابي سابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب إن وفدا ليبيا يُمثّل مؤسسات مجتمع مدني ليبية، وقيادات قبلية زار الولايات المتحدة والتقى قادة في مجلس النواب الأميركي، للتشاور والتباحث بشأن الأزمة السياسية في ليبيا.

ولفت وليد فارس الذي جال بصحبة الوفد الليبي في زيارات لوسائل إعلام ومراكز بحثية أميركية مؤثرة إلى أن إدارة الرئيس ترامب تبدي اهتماما كبيرا بالملف الليبي، وأنها تدعم بقوة جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا أيا كان “شكل ومصدر” هذا الإرهاب، معتبرا أن أميركا ستدعم بكل قوتها الشعب الليبي في معركته لبناء مستقبل ليبيا.

المُفارقة المرصودة أن الوفد الليبي الذي وصل إلى العاصمة الأميركية واشنطن قبل نحو يومين لا يضم أية شخصيات سياسية أو أمنية معروفة، لكنه أول وفد يتبع للجنسيات المحظور دخولها إلى الولايات المتحدة الأميركية طبقا لأمر تنفيذي أصدره ترامب بشأن حملة جنسيات سبع دول.

التعليقات