الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ليبيا تطيح بقرار  " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مستشار انتخابي سابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب إن وفدا ليبيا يُمثّل مؤسسات مجتمع مدني ليبية، وقيادات قبلية زار الولايات المتحدة والتقى قادة في مجلس النواب الأميركي، للتشاور والتباحث بشأن الأزمة السياسية في ليبيا.

ولفت وليد فارس الذي جال بصحبة الوفد الليبي في زيارات لوسائل إعلام ومراكز بحثية أميركية مؤثرة إلى أن إدارة الرئيس ترامب تبدي اهتماما كبيرا بالملف الليبي، وأنها تدعم بقوة جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا أيا كان “شكل ومصدر” هذا الإرهاب، معتبرا أن أميركا ستدعم بكل قوتها الشعب الليبي في معركته لبناء مستقبل ليبيا.

المُفارقة المرصودة أن الوفد الليبي الذي وصل إلى العاصمة الأميركية واشنطن قبل نحو يومين لا يضم أية شخصيات سياسية أو أمنية معروفة، لكنه أول وفد يتبع للجنسيات المحظور دخولها إلى الولايات المتحدة الأميركية طبقا لأمر تنفيذي أصدره ترامب بشأن حملة جنسيات سبع دول.

التعليقات