ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

- كتب   -  
ليبيا تطيح بقرار  " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا
ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مستشار انتخابي سابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب إن وفدا ليبيا يُمثّل مؤسسات مجتمع مدني ليبية، وقيادات قبلية زار الولايات المتحدة والتقى قادة في مجلس النواب الأميركي، للتشاور والتباحث بشأن الأزمة السياسية في ليبيا.

ولفت وليد فارس الذي جال بصحبة الوفد الليبي في زيارات لوسائل إعلام ومراكز بحثية أميركية مؤثرة إلى أن إدارة الرئيس ترامب تبدي اهتماما كبيرا بالملف الليبي، وأنها تدعم بقوة جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا أيا كان “شكل ومصدر” هذا الإرهاب، معتبرا أن أميركا ستدعم بكل قوتها الشعب الليبي في معركته لبناء مستقبل ليبيا.

المُفارقة المرصودة أن الوفد الليبي الذي وصل إلى العاصمة الأميركية واشنطن قبل نحو يومين لا يضم أية شخصيات سياسية أو أمنية معروفة، لكنه أول وفد يتبع للجنسيات المحظور دخولها إلى الولايات المتحدة الأميركية طبقا لأمر تنفيذي أصدره ترامب بشأن حملة جنسيات سبع دول.

التعليقات