الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
ليبيا تطيح بقرار " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ليبيا تطيح بقرار  " ترامب " عرض الحائط و ترسل وفد رسمي لأمريكا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مستشار انتخابي سابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب إن وفدا ليبيا يُمثّل مؤسسات مجتمع مدني ليبية، وقيادات قبلية زار الولايات المتحدة والتقى قادة في مجلس النواب الأميركي، للتشاور والتباحث بشأن الأزمة السياسية في ليبيا.

ولفت وليد فارس الذي جال بصحبة الوفد الليبي في زيارات لوسائل إعلام ومراكز بحثية أميركية مؤثرة إلى أن إدارة الرئيس ترامب تبدي اهتماما كبيرا بالملف الليبي، وأنها تدعم بقوة جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا أيا كان “شكل ومصدر” هذا الإرهاب، معتبرا أن أميركا ستدعم بكل قوتها الشعب الليبي في معركته لبناء مستقبل ليبيا.

المُفارقة المرصودة أن الوفد الليبي الذي وصل إلى العاصمة الأميركية واشنطن قبل نحو يومين لا يضم أية شخصيات سياسية أو أمنية معروفة، لكنه أول وفد يتبع للجنسيات المحظور دخولها إلى الولايات المتحدة الأميركية طبقا لأمر تنفيذي أصدره ترامب بشأن حملة جنسيات سبع دول.

التعليقات