ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش السترقم سلبي لميسي في مباراة الأرجنتين وأيسلنداحارس أيسلندا «رجل المباراة» بعد مواجهة الأرجنتينالدنمارك تخطف 3 نقاط من بيرو.. وتشارك فرنسا صدارة المجموعة

الاتحاد الليبى لكرة القدم يطالب بنقل مبارياته من تونس للقاهرة

- كتب   -  
الاتحاد الليبى لكرة القدم يطالب بنقل مبارياته من تونس للقاهرة
الاتحاد الليبى لكرة القدم يطالب بنقل مبارياته من تونس للقاهرة

ايوان ليبيا - وكالات:

طلب مسئولو الاتحاد الليبى لكرة القدم من مسئولى الجبلاية نقل إقامة مبارياتهم ومعكسراتهم من تونس إلى القاهرة، خلال الفترة المقبلة.

وتقام  معظم مباريات المنتخبات والأندية الليبية فى البطولات الأفريقية خارج ليبيا، بسبب عدم استقرار الحالة الأمنية هناك، وإقامتها فى تونس.

من المقرر أن يتم رفع طلب مسئولى الاتحاد الليبى على الجهات المسئولة للموافقة على استضافة معسكرات ومباريات الأندية الليبية والمنتخبات بالقاهرة. وكان اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة قد وافق على تنظيم ودية للمنتخب الليبى الأول أمام توجو يوم 24 مارس الحالى.

التعليقات