ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مصرف ليبيا المركزي يبدأ فى صرف مرتبات الموظفين

- كتب   -  
مصرف ليبيا المركزي يبدأ فى صرف مرتبات الموظفين
مصرف ليبيا المركزي يبدأ فى صرف مرتبات الموظفين

 ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مصرف ليبيا المركزي، السبت، أنه شرع منذ  الاربعاء الماضي، 15 مارس 2017، في إحالة مرتبات العاملين في القطاعات.

وأضاف المصرف في بيانٍ، أنه نفذ أذونات صرف تلك المرتبات كما وردت إليه من وزارة المالية، حسب الإجراءات المتبعة والتشريعات النافذة المعمول بها من قبل مصرف ليبيا المركزي.

وكانت إدارة الميزانية بوزارة المالية كانت قد أحالت مرتبات شهري يناير وفبراير بناءً على مخرجات منظومة الرقم الوطني بقيمة (ثلاثة مليارات واثنان وعشرون مليون وسبعمائة واثنين ألف وسبعمائة وثلاثة دينار).

وأكدت الادارة أن القيمة المحالة لمصرف ليبيا المركزي، تشمل المرتبات فقط وليس له علاقة بأي نوع من المكافآت.

التعليقات