ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي

- كتب   -  
القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبيالقاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي
ايوان ليبيا - وكالات:

من المنتظر أن يعقد في العاصمة المصرية القاهرة الاجتماع الرباعي حول ليبيا الذي يجمع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الأوروبي إن الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني ستشارك في الاجتماع الذي سيعقد اليوم لتنسيق العمل ودعم وساطة الأمم المتحدة والجهود الإقليمية لمرافقة عملية الانتقال السياسي في ليبيا.

من جانبه وصل المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الاجتماع الأول للاتحادات بعد انضمام الاتحاد الأوروبي لترويكا دعم ليبيا.

هذا وجاء الاجتماع بناء على دعوة من أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بهدف مناقشة الأزمة الليبية وإيجاد حل لها في إطار الاتفاق السياسي.

التعليقات