ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي

- كتب   -  
القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي
القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي
ايوان ليبيا - وكالات:

من المنتظر أن يعقد في العاصمة المصرية القاهرة الاجتماع الرباعي حول ليبيا الذي يجمع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الأوروبي إن الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني ستشارك في الاجتماع الذي سيعقد اليوم لتنسيق العمل ودعم وساطة الأمم المتحدة والجهود الإقليمية لمرافقة عملية الانتقال السياسي في ليبيا.

من جانبه وصل المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الاجتماع الأول للاتحادات بعد انضمام الاتحاد الأوروبي لترويكا دعم ليبيا.

هذا وجاء الاجتماع بناء على دعوة من أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بهدف مناقشة الأزمة الليبية وإيجاد حل لها في إطار الاتفاق السياسي.

التعليقات