الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي

القاهرة تستضيف اجتماع دولي لمناقشة الملف الليبي

ايوان ليبيا - وكالات:

من المنتظر أن يعقد في العاصمة المصرية القاهرة الاجتماع الرباعي حول ليبيا الذي يجمع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الأوروبي إن الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني ستشارك في الاجتماع الذي سيعقد اليوم لتنسيق العمل ودعم وساطة الأمم المتحدة والجهود الإقليمية لمرافقة عملية الانتقال السياسي في ليبيا.

من جانبه وصل المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الاجتماع الأول للاتحادات بعد انضمام الاتحاد الأوروبي لترويكا دعم ليبيا.

هذا وجاء الاجتماع بناء على دعوة من أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بهدف مناقشة الأزمة الليبية وإيجاد حل لها في إطار الاتفاق السياسي.

التعليقات