الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
امريكا تطالب بإخلاء طرابلس من الميليشيات وإقامة منطقة حماية أمنية فيها

امريكا  تطالب بإخلاء طرابلس من الميليشيات وإقامة منطقة حماية أمنية فيها

ايوان ليبيا - وكالات:

شدد مستشار السياسة الخارجية في حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب وليد فارس على أن إدارة واشنطن والكونجرس تتابع بقلق شديد الرد العنيف من قبل السلطات المحلية والمليشيات في العاصمة طرابلس ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا إلى شوارع العاصمة ليعبروا عن آرائهم ضد المليشيات الحاكمة ومطالبين بالحرية.

وقال فارس إن الرد العنيف الذي استهدف المتظاهرين في طرابلس ما هو إلا عمل قامت به الميليشات ضد المجتمع المدني وبالتالي فإن الحكومة الأميركية والحكومات الغربية الأخرى ستنتقد هذا العنف ضد المواطنين المسالمين، وستطالب بإخلاء طرابلس من الميليشيات وإقامة منطقة حماية أمنية فيها وفقا لما نصت عليه الاتفاقات حول الآلية السياسية في ليبيا.

التعليقات