ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

- كتب   -  
الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيهالاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه غرّم مانشستر يونايتد مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني (24784 دولارًا) بسبب فشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه خلال الخسارة 1-صفر أمام تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

وأحاط العديد من لاعبي يونايتد بالحكم مايكل أوليفر بعدما طرد أندير هيريرا إثر حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله العنيف ضد إيدن هازارد، مهاجم تشيلسي، قبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي اقيم على استاد ستامفورد بريدج.

وقبل يونايتد بالاتهام لينال الغرامة المعتادة بمثل هذه المواقف.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي “أن (الاتهام) يرتبط بانتهاك لقاعدة في لائحة الاتحاد الإنجليزي بعد فشله (يونايتد) في ضمان تصرف لاعبيه بشكل طبيعي وذلك في أو في حدود الدقيقة 35 من مواجهة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 13 مارس 2017”.

كما تدخل حكم اللقاء للفصل بين جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد والذي عاد إلى ملعب الفريق الذي قاده للفوز بسبعة ألقاب كبرى، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعد مشادة كلامية عنيفة عقب فترة وجيزة من طرد هيريرا.

وفاز تشيلسي 1-صفر بفضل هدف نغولو كانتي في الدقيقة 51.

التعليقات