الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه غرّم مانشستر يونايتد مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني (24784 دولارًا) بسبب فشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه خلال الخسارة 1-صفر أمام تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

وأحاط العديد من لاعبي يونايتد بالحكم مايكل أوليفر بعدما طرد أندير هيريرا إثر حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله العنيف ضد إيدن هازارد، مهاجم تشيلسي، قبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي اقيم على استاد ستامفورد بريدج.

وقبل يونايتد بالاتهام لينال الغرامة المعتادة بمثل هذه المواقف.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي “أن (الاتهام) يرتبط بانتهاك لقاعدة في لائحة الاتحاد الإنجليزي بعد فشله (يونايتد) في ضمان تصرف لاعبيه بشكل طبيعي وذلك في أو في حدود الدقيقة 35 من مواجهة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 13 مارس 2017”.

كما تدخل حكم اللقاء للفصل بين جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد والذي عاد إلى ملعب الفريق الذي قاده للفوز بسبعة ألقاب كبرى، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعد مشادة كلامية عنيفة عقب فترة وجيزة من طرد هيريرا.

وفاز تشيلسي 1-صفر بفضل هدف نغولو كانتي في الدقيقة 51.

التعليقات