الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه غرّم مانشستر يونايتد مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني (24784 دولارًا) بسبب فشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه خلال الخسارة 1-صفر أمام تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

وأحاط العديد من لاعبي يونايتد بالحكم مايكل أوليفر بعدما طرد أندير هيريرا إثر حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله العنيف ضد إيدن هازارد، مهاجم تشيلسي، قبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي اقيم على استاد ستامفورد بريدج.

وقبل يونايتد بالاتهام لينال الغرامة المعتادة بمثل هذه المواقف.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي “أن (الاتهام) يرتبط بانتهاك لقاعدة في لائحة الاتحاد الإنجليزي بعد فشله (يونايتد) في ضمان تصرف لاعبيه بشكل طبيعي وذلك في أو في حدود الدقيقة 35 من مواجهة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 13 مارس 2017”.

كما تدخل حكم اللقاء للفصل بين جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد والذي عاد إلى ملعب الفريق الذي قاده للفوز بسبعة ألقاب كبرى، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعد مشادة كلامية عنيفة عقب فترة وجيزة من طرد هيريرا.

وفاز تشيلسي 1-صفر بفضل هدف نغولو كانتي في الدقيقة 51.

التعليقات