ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

- كتب   -  
الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه
الاتحاد الإنجليزي يغرم مانشستر يونايتد 20 ألف جنيه إسترليني بسبب تصرفات لاعبيه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه غرّم مانشستر يونايتد مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني (24784 دولارًا) بسبب فشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه خلال الخسارة 1-صفر أمام تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

وأحاط العديد من لاعبي يونايتد بالحكم مايكل أوليفر بعدما طرد أندير هيريرا إثر حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله العنيف ضد إيدن هازارد، مهاجم تشيلسي، قبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي اقيم على استاد ستامفورد بريدج.

وقبل يونايتد بالاتهام لينال الغرامة المعتادة بمثل هذه المواقف.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي “أن (الاتهام) يرتبط بانتهاك لقاعدة في لائحة الاتحاد الإنجليزي بعد فشله (يونايتد) في ضمان تصرف لاعبيه بشكل طبيعي وذلك في أو في حدود الدقيقة 35 من مواجهة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 13 مارس 2017”.

كما تدخل حكم اللقاء للفصل بين جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد والذي عاد إلى ملعب الفريق الذي قاده للفوز بسبعة ألقاب كبرى، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعد مشادة كلامية عنيفة عقب فترة وجيزة من طرد هيريرا.

وفاز تشيلسي 1-صفر بفضل هدف نغولو كانتي في الدقيقة 51.

التعليقات