الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
مسابقة «المذيع الصغير»تنطلق من درنة لتنمية ابداعات تلاميذ المدارس

ايوان ليبيا - وكالات:

نظم مكتب النشاط المدرسي في مدينة درنة (شرق ليبيا) مسابقة «المذيع الصغير»، التي استضافتها مدرسه أم المؤمنين للتعليم الأساسي.

وكانت المنافسة قوية بين الطلاب فى فنون التقديم المرئي والإذاعى وإعداد التقارير الاخبارية، وكذلك مسابقة المعلق الرياضي. وعبر القائمون على المسابقة عن اعجابهم بقدرات الطلاب «والروح التنافسية الرائعة».

وشارك في المسابقة عدة مدارس بنين وبنات من مختلف الأعمار.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: المرحلة الابتدائية: مدرسة الانتصار حصلت على الترتيب الأول ويليها مدرسة الجلاء والترتيب الثالث لمدرسة أم المؤمنين.. والمرحلة الإعدادية: مدرسة النهضة الترتيب الأول، ويليها مدرسة الأمل، والترتيب الثالث لمدرسة الانتصار.

التعليقات