ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال

مسابقة «المذيع الصغير»تنطلق من درنة لتنمية ابداعات تلاميذ المدارس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظم مكتب النشاط المدرسي في مدينة درنة (شرق ليبيا) مسابقة «المذيع الصغير»، التي استضافتها مدرسه أم المؤمنين للتعليم الأساسي.

وكانت المنافسة قوية بين الطلاب فى فنون التقديم المرئي والإذاعى وإعداد التقارير الاخبارية، وكذلك مسابقة المعلق الرياضي. وعبر القائمون على المسابقة عن اعجابهم بقدرات الطلاب «والروح التنافسية الرائعة».

وشارك في المسابقة عدة مدارس بنين وبنات من مختلف الأعمار.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: المرحلة الابتدائية: مدرسة الانتصار حصلت على الترتيب الأول ويليها مدرسة الجلاء والترتيب الثالث لمدرسة أم المؤمنين.. والمرحلة الإعدادية: مدرسة النهضة الترتيب الأول، ويليها مدرسة الأمل، والترتيب الثالث لمدرسة الانتصار.

التعليقات