ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

مجلس النواب يطالب قوات الجيش و الشرطة بتحرير طرابلس من سيطرة الجماعات المسلحة

- كتب   -  
مجلس النواب يطالب قوات الجيش و الشرطة بتحرير طرابلس من سيطرة الجماعات المسلحةمجلس النواب يطالب قوات الجيش و الشرطة بتحرير طرابلس من سيطرة الجماعات المسلحة

ايوان ليبيا - وكالات:

أدان مجلس النواب الليبي ما أسماه “الإعتداء على المتظاهرين العزل في العاصمة طرابلس وإطلاق الرصاص الحي عليهم من قبل المليشيات المسلحة”.

واضاف المجلس في بيان له اليوم بأنه “اعتداء صارخ على حرية التعبير ومحاولة لتكميم الافواه ومصادرة لحقوق المواطنين في التعبير عن ارائهم ومطالبتهم بالجيش والشرطة ونبذهم ورفضهم الكامل لاستمرار تواجد المليشيات المسلحة بالعاصمة التي ضاقت ذرعاً منهم واهلها الذين تجرعوا جميع صنوف الارهاب والترويع من قتل وتعذيب واختطاف واغتصاب وتناحر واقتتال مستمر بين هذه المليشيات المسلحة تُستخدم فيه الدبابات والمدفعية وسط الاحياء السكنية والشوارع والازقة مروعين الامنين من الاهالي ومعرضين حياتهم وممتلكاتهم وارزاقهم والممتلكات العامة للخراب والتدمير”.

واستنكر المجلس في بيانه “حملة الاعتقالات التي تقوم بها المليشيات المسلحة للنشطاء والاعلاميين والصحفيين الذين شاركوا بهذه المظاهرة السلمية في محاولة منها لحجب الحقيقة عن الليبيين والعالم من رفض مدينة طرابلس لهذه المليشيات المسلحة ودعمها للقوات المسلحة العربية الليبية والشرطة”.

واضاف البيان بان “مجلس النواب الليبي وهو يحيى في أبناء العاصمة وطنيتهم وشجاعتهم يشد على اياديهم على الاستمرار في الحراك السلمي الى حين اخراج جميع هذه المليشيات المسلحة من المدينة ، ويطالب بضرورة حماية المتظاهرين ودعم حراكهم السلمي”.

وحمل مجلس النواب الليبي “جميع الاطراف المتواجدة في العاصمة طرابلس وفي مقدمتها المجلس الرئاسي المقترح مسؤولية سلامة المتظاهرين “.

مطالبا “كافة المليشيات المسلحة بالخروج الفوري من العاصمة والافراج عن جميع النشطاء والاعلاميين واحترام حرية التعبير لكافة المواطنيين التي يكفلها لهم القانون” وفق نص البيان .

التعليقات