الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
مجلس النواب يطالب قوات الجيش و الشرطة بتحرير طرابلس من سيطرة الجماعات المسلحة

مجلس النواب يطالب قوات الجيش و الشرطة بتحرير طرابلس من سيطرة الجماعات المسلحة

ايوان ليبيا - وكالات:

أدان مجلس النواب الليبي ما أسماه “الإعتداء على المتظاهرين العزل في العاصمة طرابلس وإطلاق الرصاص الحي عليهم من قبل المليشيات المسلحة”.

واضاف المجلس في بيان له اليوم بأنه “اعتداء صارخ على حرية التعبير ومحاولة لتكميم الافواه ومصادرة لحقوق المواطنين في التعبير عن ارائهم ومطالبتهم بالجيش والشرطة ونبذهم ورفضهم الكامل لاستمرار تواجد المليشيات المسلحة بالعاصمة التي ضاقت ذرعاً منهم واهلها الذين تجرعوا جميع صنوف الارهاب والترويع من قتل وتعذيب واختطاف واغتصاب وتناحر واقتتال مستمر بين هذه المليشيات المسلحة تُستخدم فيه الدبابات والمدفعية وسط الاحياء السكنية والشوارع والازقة مروعين الامنين من الاهالي ومعرضين حياتهم وممتلكاتهم وارزاقهم والممتلكات العامة للخراب والتدمير”.

واستنكر المجلس في بيانه “حملة الاعتقالات التي تقوم بها المليشيات المسلحة للنشطاء والاعلاميين والصحفيين الذين شاركوا بهذه المظاهرة السلمية في محاولة منها لحجب الحقيقة عن الليبيين والعالم من رفض مدينة طرابلس لهذه المليشيات المسلحة ودعمها للقوات المسلحة العربية الليبية والشرطة”.

واضاف البيان بان “مجلس النواب الليبي وهو يحيى في أبناء العاصمة وطنيتهم وشجاعتهم يشد على اياديهم على الاستمرار في الحراك السلمي الى حين اخراج جميع هذه المليشيات المسلحة من المدينة ، ويطالب بضرورة حماية المتظاهرين ودعم حراكهم السلمي”.

وحمل مجلس النواب الليبي “جميع الاطراف المتواجدة في العاصمة طرابلس وفي مقدمتها المجلس الرئاسي المقترح مسؤولية سلامة المتظاهرين “.

مطالبا “كافة المليشيات المسلحة بالخروج الفوري من العاصمة والافراج عن جميع النشطاء والاعلاميين واحترام حرية التعبير لكافة المواطنيين التي يكفلها لهم القانون” وفق نص البيان .

التعليقات